أضافت الممثلة اللبنانية كارمن لبس، مقطع فيديو إلى حسابها في "إنستغرام"، رصدت من خلاله كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "عروس بيروت" في جزئه الثالث، وسط تفاعل واسع من جانب محبيها، لاسيما وأن العمل يحظى بنسب مشاهدات مرتفعة وردود فعل مميزة بعد الوصول للحلقة 20 من العمل، الذي بدأ عرضه من 23 يناير الماضي.
وظهر مع كارمن لبس، في كواليس العمل العديد من نجوم الفن المشاركين فيه بينهم ظافر العابدين، وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وجو طراد، مؤكدة أن كواليس العمل مميزة بين فريق المسلسل، مشيرة إلى أنها حاولت تصوير الجميع في كواليس التصوير.
وظهرت أيضاً مع كارمن لبس، الممثلة فيفيان أنطونيوس، التي انضمت إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" مؤخراً، مبينة أنها تحمل لها في قلبها الكثير من المحبة، بينما علقت الأخيرة قائلة إن كارمن وقفت معها كثيراً في تركيا ولن تنسى مواقفها معها، فرفضت "لبس" تلك الإشادة في تأكيد منها على أنها لم تقم سوى بما هو واجب عليها.

من جهته شارك جو طراد، كواليس تصوير مشهد الحفل في المسلسل، وسط تفاعل واسع من جانب الحضور من الفنانين إضافة إلى تفاعل الجمهور مع المقطع الذي نشره جو عبر حسابه في "إنستغرام".
وقال جو طراد، إن مشهد الحفل استمر تصويره حتى وقت متأخر ومن هنا كان لابد من تغيير الأجواء، مبيناً أن هذا المشهد مليء بالتوتر، حتى أن "ليلى" التي تجسد شخصيتها الفنانة تقلا شمعون، رقصت متفاعلة معه.
ولفتت تقلا شمعون، الأنظار نحوها بالفعل بعدما كانت ترقص مع موسيقى مشهد الحفل، وهو ما أثار ردود فعل إيجابية من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنها تقدم شخصية حادة مليئة بالجدية والحسم، واعتبر الجمهور تفاعلها هذا قد عكست به ما تجسده في العمل، وأن الشخصية لم تؤثر عليها بل ظلت على عفويتها.

وتشهد أحداث الجزء الثالث من "عروس بيروت" مزيداً من التطورات في حياة "فارس وثريا"، في ظل الأزمة المالية التي واجهتهما، وكيف يمكن أن يتقبل فارس محاولات ثريا لمساعدته في الإنفاق على أسرتهما. 
مسلسل "عروس بيروت" انطلق عرض جزئه الثالث في 23 يناير الماضي، ولازالت بعض المشاهد الأخيرة يجري تصويرها حالياً في بيروت، وهو من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، وكارمن لبس، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم.