قررت الفنانة وعارضة الأزياء الهندية راخي ساوانت، أن تتراجع عن صمتها وتكشف عن سبب انفصالها عن زوجها ريتيش. 
في حديثها إلى تايمز أوف إنديا، انفجرت دموع راخي وهي تروي: "لقد تركني.. لقد أحببته كثيراً وتركني.. كنا نعيش معاً في منزلي في مومباي، ولكن بالأمس حزم حقائبه وغادر".
وتابعت "قال إنه في مشكلة قانونية لأنه لم يطلق زوجته الأولى والآن لا يريد العيش معي بعد الآن.. قال إنه خسر مالاً أيضاً في عمله لأنه اضطر إلى إجراء الكثير من التدقيق بعد دخوله إلى منزل Bigg Boss معي".
وأضافت الفنانة الهندية "عندما علمت أن لديه زوجة وطفلاً، تحطم قلبي.. لا يمكنني أن أكون غير منصفة.. أنا أتعامل مع حقيقة أنه تركني وانتهى كل شيء".
وجاء حديث راخي ساوانت بعد يوم من إعلانها رسمياً انفصالها عن ريتيش، حيث قالت إنه يوجد بينهما خلافات لا رجعة فيها. 
كما كشفت الفنانة الهندية كيف قابلت ريتيش لأول مرة، مشيرة إلى أنهما كانت تربطهما صداقة عبر الإنترنت في الأشهر الستة الأولى. 
وقالت "لقد تواصلنا عبر WhatsApp وتحدثنا لمدة 6 أشهر تقريباً، ثم أرسل أيضا موقعه وتفاصيل حسابه المصرفي وأشياء أخرى وصدقته.. تقدم بطلب للزواج ولأنني كنت أريد أيضاً شخصًا ما في حياتي، فقد تزوجته منذ ثلاث سنوات".
وتابعت "عندما أعلنت أنني متزوجة، لم يرغبوا في تصديقي.. لذلك أقنعت ريتيش بالحضور معي إلى منزل Bigg Boss .. أحبه كثيراً وسأغفر له كل شيء.. إذا طلق وأراد العودة إلي فعليه أن يعلم أنني أنتظره.. ولكن إذا كان سعيداً مع زوجته وأولاده فليباركهم الله.. لكن بالنسبة لي، الزواج والحب ليسا مزحة".