فاجأت الفنانة البحرينية زهرة عرفات، الجمهور المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بنشر مقطع فيديو "كوميدي"، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها إذ أنها لم تنشر مسبقاً مقاطع من هذا النوع كونها تعرف بشخصيتها الجدية التي تظهر حاسمة في الكثير من تفاعلاتها.
وظهرت زهرة عرفات، وهي تضع "فلتر" ارتدت خلاله نظارة وتنسكب من عينيها دموع غزيرة، ممسكة فنجاناً من القهوة وفي الخلفية صوت يردد الشخص الذي لم يصبح معه أموال، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتركت زهرة عرفات، تعليقاً على الفيديو قائلة: "لما تتعود تشرب كوفي في الكافيهات وتفلس"، مشيرة إلى أنها صنعت القهوة في منزلها ولم تغادر للخارج، بينما ترك البعض تعليقات تضمنت إيموجي ضاحك، وأكدوا أنهم على استعداد لأن تشرب قهوتها في الكافيهات على حسابهم.

واتضح من خلال خاصية ستوري عبر حساب زهرة عرفات، في إنستغرام، أنها صنعت محتوى هذا الفيديو بعد أن قامت بشراء جهاز صنع القهوة في المنزل، حيث كانت تجربه في صناعة قهوتها في المنزل بدلاً من اللجوء للأماكن الخاصة بذلك.
يذكر أن زهرة عرفات، قامت مؤخراً بتصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد "عاشر صفحة"، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج محمد الطوالة، وإنتاج مشعل الذاير، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، من أبرزهم خالد العجيرب، حصة النبهان، شهد سليمان، طيف، نور ورندا.
وتجسد زهرة في المسلسل شخصية فتاة، تعاني من مشكلات في طفولتها، وعندما تكبر تهتم بأسرتها، وتضحي بالكثير من أجلهم، لكنهم لا يقدرون ما تفعله، فتقرر أن تتغير وتهتم بنفسها.