احتفلت الممثلة والإعلامية رؤى الصبان، بمناسبة عيد زواجها الذي يعرف الجمهور أنه وقع في فبراير من عام 2017، من دون الكشف عن اليوم، حيث نشرت صورة جمعتها بزوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز، مشيرة إلى أنهما يحتفلان بتلك المناسبة في يوم 15 فبراير من كل عام.
وشاركت رؤى الصبان، صورتها مع زوجها عبر حسابها في "إنستغرام"، أطلت فيها رفقة زوجها وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون، بينما ارتدى حمود الفايز، بدلة وظهر في شكل رسمي، وهما يضحكان في الصورة وبدا أنهما يعيشان في حالة من السعادة والمحبة تجمع بينهما.

وتمنت رؤى الصبان، في معرض تعليقها على الصورة أن يدوم لها حبيبا وسندا، فكتبت قائلة: "دمت لقلبي زوجاً حبيباً وسنداً وشريكاً.. كل عام ونحن بخير 15/2/2018"، ما يشير إلى أن زواجهما تم في عام مختلف عما يعرفه الجمهور.
وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على تقديم التهنئة للزوجين في تلك المناسبة، من خلال التعليقات، متمنين لهما أن يكون زواجهما هو زيجة العمر، ومن بين هؤلاء: "ديانا حداد، أمل محمد، فايز السعيد، فخرية خميس، حبيب غلوم"، وغيرهم.
وتألقت رؤى الصبان، مؤخراً من خلال منشور لها تضمن صورة عبر حسابها في "إنستغرام"، أطلت فيها وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض، وهو ما جعل الجمهور يشيد بمظهرها والرومانسية التي بدت عليها، لاسيما وأنها تركت تعليقاً على صورتها تلك كشفت من خلاله عن رأيها في "الحب".