شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت به لقاء جمعها بالنجمين اللبنانيين وليد توفيق، ونوال الزغبي، حيث كان الثلاثي في مقابلة ودية تحمل الكثير من المودة بينهما، وكانوا يتبادلون الغناء سويا، وسط تفاعل كبير من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي معهم.
ووصفت نجوى كرم، في تعليقها على الفيديو اللقاء الذي جمعهم بأنه لقاء صدق ووفاء، متابعة: "مع الأستاذ وليد توفيق والنجمة الذهبية نوال الزغبي"، بينما كان الثلاثي في تفاعل مع أغنية "يخليلي قلبك" الخاصة بنجوى كرم.
وكشف الفيديو عن بدء وليد توفيق، الحديث معهما "نجوى ونوال" كي تغنيان، ثم بدأت نجوى وأكملت نوال كلمات الأغنية التي تقول: "يخليلي قلبك شو مهضُوم.. إنتَ اللي عمرك عطيني.. ماعطيتك عمري وقلبي اليوم.. بنت الكرم لتسميني.. يخليلي قلبك شو مهضُوم.. إنتَ اللي عمرك عطيني".

من جهتها نشرت نوال الزغبي، صوراً من اللقاء بينها وبين نجوى كرم ووليد توفيق، من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، تاركة في تعليقها تقول: "أحلى جمعة مع شمس الغنية اللي بتشع جمال وطيبة وهضامة والنجم العربي رمز الأخلاق والذوق والتاريخ العظيم وليد توفيق".

 


وكشف وليد توفيق، عن سبب اللقاء الذي جمعهم من خلال منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، فقال إن نجوى كرم عرضت عليه أن يشرب قهوة تركية، فاستجاب سريعاً لذلك، ثم صنعت له القهوة وفاجأته بوجود نوال الزغبي، متابعاً: "أنا قاعد بين قمرين".
وردت نجوى كرم، قائلة: "إلي الشرف الناس اللي بحبها أشربها قهوة"، ليبدو من اللقاء أنهم في حالة من الود والألفة بينهم، فيما عبرت نوال الزغبي، عن سعادتها بمقابلة وليد توفيق في لقائها نجوى كرم.

ويبدو أن اللقاء كان على هامش الحفلات الغنائية التي أقيمت على متن رحلة "ستارز اون بورد" وضمت مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في لبنان واستمرت حتى يوم 16 فبراير الجاري بمناسبة عيد الحب 2022.

وكانت قد انطلقت رحلة "ستارز أون بورد" من ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ووصلت إلى جزر الباهاما في الفترة من 12 وحتى 16 فبراير الجاري، وشارك فيها كل من راغب علامة، وملحم زين، ونجوى كرم، ووليد توفيق، ونوال الزغبي، وغيرهم من النجوم.