حرصت الفانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها صوراً ولقطات من أجواء الاحتفال بعيد ميلادها، الذي يصادف 15 فبراير، وامتلأ حساب الفنانة باللون الأحمر، إذ نشرت نسرين طافش صوراً وهي بالفستان الأحمر الذي كانت ترتديه خلف كواليس مسلسل "جوقة عزيزة"، لتتفاجأ أن فريق العمل أعدّ لها حفلاً بسيطاً من خلال تجهيز الزينة والورود وقالب الحلوى، إضافة إلى حضور فرقة العراضة الشامية.

وظهرت نسرين في الفيديو والفرحة تملأ وجهها، وشاركها الفرحة عدد من الفنانين أبرزهم: الفنان السوري يزن السيد، وخالد القيش، وروبين عيسى.
وعبرت نسرين طافش عن فرحتها وشكرت كل من هنأها بهذه المناسبة وفاجأها بالحفل، وقالت: " شكراً للجميع على كل الرسائل والتعليقات والأمنيات الحلوة بعيد ميلادي أسعدتوني وغمرتو قلبي بالمحبة".

كما أضافت في منشور آخر: "كانت أحلى مفاجأة بعيد ميلادي مبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة احتفالاً بعيد ميلادي، محظوظة إني محاوطة بناس راقيين ومحبين ومبدعين".

أما على الصعيد الفني، فإن نسرين طافش ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "جوقة عزيزة" الذي يشارك فيه نخبة من فنانين الدراما السورية، على رأسهم الفنان القدير سلوم حداد.
كما شاركت نسرين طافش في مسرحية "كازانوفا"، التي عرضت على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض، بمشاركة حسن الرداد، وعمرو يوسف، وهالة فاخر.