منذ طلاقه من الفنانة السورية أصالة نصري٬ ارتبط اسم المخرج طارق العريان بعارضة الأزياء، نيكول سعفان وسط أحاديث عن ارتباطهما رسمياً٬ وتكتم تام من قبلهما عن ذلك.

وفي ظل هذا الغموض الذي يلف علاقتهما٫ نشرت نيكول عبر حسابها في "إنستغرام" صوراً من احتفالها بيوم الحب مع العريان٬ وظهرت وسط بالونات حمراء كبيرة٬ مرتديةً فستاناً أسود وتحمل في يدها باقة ورود حمراء.

ولم تكن إطلالة نيكول ما لفت انتباه المتابعين٬ بل صورتها مع العريان التي كان جزءاً منها ظاهراً في منشور نيكول٬ وكانت موضوعة في كادر في أحد زوايا المنزل٬ وظهرت فيها نيكول محتضنة العريان برومانسية.

وحرصت نيكول على التعبير عن حبها لطارق بوضع حرف اسمه الأول" T" في تعليقها على الصورة قائلةً بالإنجليزية: "Happy V day Lovers T"٬ في حين لم ينشر العريان أي صور عبر حسابه في "إنستغرام" والتزم الصمت.

 

وطالب بعض رواد السوشيال ميديا من نيكول والعريان الإفصاح عن علاقتهما وحبهما لبعض وعدم إخفاء الأمر خاصةً أن العريان فتح صفحة جديدة في حياته٬ وكذلك الأمر بالنسبة لطليقته المطربة أصالة التي تزوجت مؤخراً وأصبحت قصة حبها وزوجها فائق حسن تملأ مواقع التواصل الاجتماعي٬ بسبب غزلها المستمر بشريك حياتها الجديد٬ وعدم تفويتها أي مناسبة للتعبير عن حبها الكبير له على الملأ.

وبما أن شهر فبراير هو شهر الحب٬ حرصت أصالة على إهداء زوجها أغنية بصوتها بعنوان "تقول تبغاني" مرفقة إياها برسالة رومانسية على "إنستغرام" قالت فيها: "‎بشهر الحُبّ هديّه لكلّ عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنورعيوني ورفيقي فائق حسن".

وأكدت أصالة أنها منذ أن سمعت الأغنية وهي ترى في كلماتها جماليات زوجها وشخصيته النبيلة والراقية.