أجابت الفنانة والإعلامية الكويتية فاطمة الطباخ، عن رؤيتها بشأن مهنيتها في التمثيل أو تقديم البرامج وأيهما أفضل بالنسبة لها، فقالت إنها تعتبر التمثيل هو الذي يجعلها مستورة الحال مادياً أكثر من التقديم، مردفة أن الأول مجهد بشكل أكبر.
وقالت فاطمة الطباخ، في مقابلة عبر برنامج "الديوانية" الذي يعرض عبر شاشة atv الكويتية، إنها تتخذ التمثيل "هواية وشغف" إضافة إلى أنه يجعل حالها المادي أفضل كحرفة. وبينت، أن التمثيل يجعل وضعها المادي أفضل من التقديم، مردفة أن التقديم أيضاً يجعل الإنسان مستور الحال ولكن مع انتشار فيروس كورونا كان أسهل في التعامل معه وخلق الراحة للبعض بسبب العمل من المنزل وتسجيل البرامج عبر التطبيقات، ومن هنا كانت كورونا سبباً في توقف بعض المهن.

وأوضحت فاطمة الطباخ، أن التمثيل متعب للغاية، مشيرة إلى أنه يحتاج جهداً وموهبة بالدرجة الأولى ودخول المجال صعب للغاية. وسبق أن كشفت الطباخ، للمرة الأولى، عن الشخص الذي كان صاحب الفضل عليها في دخولها مجال التمثيل والالتحاق بـ"المعهد العالي للفنون المسرحية"، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، تظهر فيه رفقة أحد الأشخاص، وأوضحت أنه الدكتور خالد عبداللطيف، وعبّرت عن مدى حبّها الشديد له.
وقالت فاطمة الطباخ، إنّه كان السبب في دخولها المعهد، فرد الأخير بقوله إنه يتشرف بأن درّس لها في هذا المجال، فردت بقولها: "الله يحفظك، هذه شهادة أعتز بها".