يعتبر تنظيم وترتيب المنزل والحفاظ على تنظيمه بشكل جيد أمر ترغب فيه أي سيدة، وهناك بعض المنتجات التي لن تجعل منزلك يبدو مرتباً فقط، بل ستجعل الأماكن الداخلية ذات شكل أفضل.
وفيما يلي مجموعة من المنتجات التي يمكن الاستعانة بها للحصول على منزل أكثر تنظيماً؛

وحدة رفوف من أيكيا
تعد وحدة الرفوف من ايكيا مكان تخزين رائع يمكن الاعتماد عليه في الحمام أو الزوايا الضيقة الأخرى في المنزل ويمكن تركيب وحدة الرفوف بسرعة وسهولة بدون استخدام أية أدوات.

 

منظم المجوهرات والإكسسوارات
يتميز هذا المنظم الصغير من ORPIO بخمس علاقات بأشكال مختلفة و3 صفوف كبيرة و8 صفوف صغيرة مزودة ببطانة في كل صف تحمي مجوهراتكِ الثمينة لتجنب تعرضها للتشابك والخدوش، ويعد هذا المنظم مثالياً لتخزين المجوهرات الصغيرة مثل الخواتم والأقراط والقلائد والأساور والساعات وإكسسوارات الشعر.

 


رف زاوية متعرج
يمكن وضعه في الزوايا الفارغة في غرفة النوم أو الحمام أو المطبخ؛ فهو يعطي مساحة تخزين إضافية وشكلاً رائعاً يُكمل ديكور منزلك، ويمكنكِ وضع القطع الزخرفية المختلفة مثل النباتات المفضلة أو الصور أو التذكارات.

 

منظم مكتب ذهبي
يمكن الاعتماد على المنظمات لترتيب وتنظيم المكتب، ويحتوي هذا المنظم من Kiwilon على 6 أماكن مختلفة الحجم والتصميم، لوضع الأقلام وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغير ذلك.
ويجعل هذا المنظم باللون الوردي اللامع منزلك مكاناً مثالياً عند العمل في المنزل.

 

طاولة سرير جانبية
يمكن وضع هذه الطاولة بجانب السرير، حيث تحتوي على مساحة لوضع المجلات والأوراق وزجاجة ماء وشاحن للهاتف ونظارات وأي شيء للحصول عليه بسهولة.

 

صناديق التخزين
تعد هذه المجموعة من House of Quirk المكونة من 6 صناديق مثالية للأمهات الجدد، ويمكن حفظها داخل الدولاب واستخدامها أيضًا على المكتب، وإذا كنتِ أماً جديدة، فيمكنك الاحتفاظ من خلالها بجميع أساسيات المولود الجديد مثل الحفاضات وكريمات الطفح الجلدي ووسائل الاستحمام وغيره، ويمكن استخدامها أيضًا للتخزين في الحمام أو في تنظيم الماكياج أو تخزين الألعاب.

 

أرفف بألوان الباستيل
توفر هذه الأرفف مساحة كبيرة ويمكن الاستفادة منها في أي غرفة، فهي ستجعل الغرفة تبدو نظيفة ومرتبة ويمكن استخدامها في المطبخ لتخزين البرطمانات أو في غرفة النوم للاحتفاظ بالمكياج أو في الحمام لتنظيم أدوات النظافة.