تحدث الفنان السعودي مهند الحمدي، بشأن ما إذا كان هناك مسلسلاً جديداً يحمل اسم "دفعة لندن"، يتم التحضير له في الفترة الراهنة وسيكون هو أحد أبطاله، فقال إنه لا يعلم شيئاً عن هذا العمل ولم يعرض عليه شيء من هذا القبيل.
وقال مهند الحمدي، في مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، من خلال تلقيه أسئلة من الجمهور في فقرة "أسئلة وأجوبة"، إنه يعترض على وجود مسلسل يضم العديد من الدفعات بتلك الطريقة، مبيناً لو أن هناك مسلسل آخر للمشاركة فيه سيكون أفضل من التكرار.
وعقب مهند الحمدي، أنه في حال تم عرض العمل عليه كما يتردد بعنوان "دفعة لندن" سيكون له رأي حينها وفق السيناريو والشخصية، رافضاً أن يبدي رأيه في ذلك حالياً، مشيراً إلى أنه يعمل في الفترة الحالية على عمل جديد سيكون مفاجأة للجمهور، مردفا: "اللي جاي عمل حلو وحلو جداً"، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل في هذا الشأن.

وعن رأيه في التغييرات التي تدور في نادي الهلال السعودي "الزعيم" الذي يشجعه بشكل حماسي ومعروف أنه أحد جمهوره، أكد مهند الحمدي، أن المدرب والجهاز القديم لم يقصر في شيء بل حقق بطولات وشارك في كأس العالم للأندية، متمنياً التوفيق للجهاز الجديد وبين أنه لن يقبل بغير الوصول للنهائي في كأس العالم للأندية المقبل بديلاً.
وكان قد نشر مهند الحمدي، مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، تزامناً مع عيد الحب قبل أيام، ظهر فيه رفقة خطيبته فرح مراد، وهما داخل السيارة حيث أرفق به أغنية أجنبية، وسط نظرات رومانسية جمعتهما، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين الجمهور في التعليقات.

وترك مهند الحمدي، تعليقاً على الفيديو تغزل من خلالها بخطيبته التي كانت تنظر إليه بشكل رومانسي بينما هو يتفاعل مع الأغنية، وكتب أنه لا يستطيع أن يعطي عن الحب الذي بداخله أكثر مما ظهر في الفيديو.