كشفت النجمة الأردنية ديانا كرزون، عن مهرها الذي تلقته من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، عند الزواج بها قبل قرابة عام ونصف، مؤكدة أنها من حيث المبدأ ترفض تباهي بعض الأسر بمهر بناتهن، كما يحدث من جانب البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها ترى أن المرأة ليست "سلعة".
وقالت ديانا كرزون، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إنها رأت على السوشيال ميديا البعض ممن كتب عن مهرها وسمى الرقم، رغم أن المرأة ليست سلعة تباع وتشترى، مبينة أنه في العادات الأردنية يعتبر المهر الكبير تقليلا من قيمة الفتاة.
وأشارت ديانا كرزون، إلى أن المقدم يكون ديناراً واحداً أي ما يقارب "الدولار الواحد"، مبينة أن هذا من قيمة البنت لأنها تخرج من بيت أهلها لبيت زوجها الذي سيكرمها".
وعبرت ديانا كرزون، عن غضبها بشأن اللغط الذي حدث عند زواجها حول المؤخر، مبينة أنها لا تعرف سبب تفكير البعض في الطلاق، معقبة: "أنا كان مهري ديناراً واحداً والمؤخر مبلغ أكبر.."، ثم بينت أن المؤخر لو كان مليون دينار ورغبت الزوجة في الطلاق ووصلت لتلك المرحلة حتمياً ستتنازل عنه.
وأكدت ديانا كرزون، أن كل ما شغلها عندما شاركت في برنامج المواهب "سوبر ستار" هو كيفية إيصال صوتها للجمهور وليس شكلها على الإطلاق، لأن وزنها حينها كان زائداً ولكن لم يكن هذا عائقاً في الحصول على اللقب.
وأوضحت ديانا كرزون، أنها حصلت على لقب "سوبر ستار العرب"، بشكلها الذي تفتخر به قبل إنقاص وزنها، مبينة أن هدف الوصول إلى الناس كان أكبر دليل على أن الأمر لم يكن له علاقة بالشكل، إضافة إلى فوزها باللقب، متابعة: "لو كنت مهتمة بالشكل المثالي لم أكن سأشارك".
وبينت ديانا كرزون، أن مشاركتها في برنامج "سوبر ستار" تسبب في تغيير مجرى حياتها تماماً، حيث جاءت تلك المشاركة بعد تخرجها من الجامعة مباشرة، وحينها تحولت إلى نجمة بشكل مفاجئ وأصبحت لديها شركة إنتاج وسفر وتصوير وحفلات، ولم يكن عمرها قد تخطى 18 عاماً.
وبشأن عملية إنقاص الوزن، قالت ديانا كرزون، إنها أجرت تلك العملية في مصر عام 2005، ولجأت إليها من أجل نفسها، مردفة: "كنت سعيدة بذلك ولا أعرف لماذا حدث كل هذا الهجوم علي بعدها".
يذكر أن ديانا كرزون اقتنصت بلقب "سوبر ستار العرب" بعد تفوقها على منافستها السورية رويدا عطية، وكان أول ألبوم يصدر لها بعنوان "ديانا سوبر ستار العرب" عام 2003 مع شركة ميوزيك ماستر، وحققت أغنيتان منه شهرة واسعة وهما "إنساني ما بنساك" و"الشر برا وبعيد".
ومن الجدير بالذكر أيضاً أن ديانا كرزون، احتفلت بزفافها في سبتمبر 2020 على الإعلامي معاذ العمري، بحضور الأقارب والأصدقاء فقط، بسبب تفشي فيروس كورونا.