أعلنت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، عن مشاركتها في عرض مسرحي جديد في المملكة العربية السعودية على أن يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يقام في السعودية حالياً وسط نجاح كبير، حيث شاركت بوستر العرض عبر حسابها في "إنستغرام"، وتلقت العديد من التهاني من جانب الجمهور، الذي رأى أنها تعيش في حالة نشاط فني مميز هذه الفترة.
وكشف البوستر الدعائي للعرض الذي نشرته شيلاء سبت، عن اسم وموعد العرض في السعودية، حيث يحمل اسم "أبو مساعد في مهب البيت"، مشيرة إلى أنه سيعرض في الفترة من 23 وحتى 27 من فبراير الجاري.
وكشف البوستر عن نجوم العرض، حيث يقوم ببطولته الفنان السعودي المخضرم عبدالله السدحان، بينما كتب موقع موسم الرياض، في وصف العرض يقول: "أبو مساعد رجل ثري يعيش مع أسرته في استقرار وتناغم إلى أن يحدث ما لم يكن في الحسبان بمرض أبو مساعد ويتغير مصير الأسرة، فهل يتغلب على هذه المتاعب التي تلاحق أسرته".

وتركت شيلاء سبت، تعليقاً على بوستر العرض عبرت فيه عن سعادتها بالمشاركة في موسم الرياض عبر عرض مسرحي، كما عبرت عن محبتها لأهل المملكة العربية السعودية وأنها ستكون أكثر سعادة لرؤيتهم.
وكتبت شيلاء سبت، قائلة: "بإذن الله موعدنا يوم 23/2/2022 أول يوم عرض.. موسم الرياض مرا مبسوطة إني أخيراً بالرياض وأخيراً بشوفكم.. أحبكم يا أهل المملكة غلاكم غير يا عساني ما نحرم منكم ومن حبكم".
هذا وتعيد تلك المسرحية الفنان عبدالله السدحان، إلى خشبة المسرح والوقوف أمام الجمهور السعودي بعد انقطاع دام ما يُقارب 25 عاما، حيث نشر بوستر العرض عبر حسابه في "إنستغرام"، دون أن يرفق أي تعليق.