كشف الفنان المصري أحمد وفيق، عن تحمسه الشديد للمشاركة في المسلسل الرمضاني "بيت الشدة" بسبب فكرته الاجتماعية لأنها سيكون لها تأثير قوي على المستقبل.
وتابع أحمد وفيق، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أن هذا العمل مختلف تماماً عن مسلسله الأخير "ولاد الناس" الذي كان يقدم رسالة تتضمن حلولاً للمشاكل الاجتماعية، لكن هذا المسلسل يبحث عن حل للمشاكل التي تعاني منها الحارات المصرية والوطن العربي.
وأضاف أحمد وفيق، أن كواليس العمل مليئة بالمواقف الكوميدية نتيجة علاقة الصداقة والترابط بين فريق العمل، معقباً أن الفنانة مها أحمد، هي سبب البهجة والبسمة في الكواليس.
وأوضح وفيق، أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية رجل كبير في السن ولديه عدة أبناء بأعمار كبيرة، مؤكداً أنه عكس خوف الفنانين التي تخشى تقديم هذه النوعية من الأدوار.
وأشار أحمد وفيق، إلى أنه لا يشترط أن يتواجد في أعمال رمضانية، لأنه ممثل والممثل لا يجب أن يكون ممثل مواسم فقط، فكل ما يهتم به أن يكون العمل جيداً بغض النظر عن موعد عرضه.
واستطرد أحمد وفيق، أنه يشارك لأول مرة في موسم الرياض من خلال مسرحية جديدة بعنوان "ياناس الموضوع حساس"، الذي يقوم ببطولتها الفنان مصطفى فهمي وشقيقه حسين فهمي.