الحرفية والدقة والتميز والجمال.. صفات تتحلى بها مجموعة «إيجيري» الجديدة من الساعات المخصصة للنساء، من دار ڤاشرون كونستنتان، التي دخلت حديثاً عالم صناعة الساعات الراقية.

ولدت ساعة «إيجيري» من العلاقة المشبعة بالخبرة بمجالَيْ صناعة الأزياء والساعات الراقية، والتي يتم تجديدها باستمرار من قبل الحرفيين الماهرين، الذين يعملون خلف الكواليس. وهذه الساعة، التي اتخذت من النساء مصدر إلهام لها، ومن الحورية الشهيرة «إيجيريا»، التي ظهرت بشكل متكرر في الأساطير الرومانية، تتميز بمظهر كلاسيكي، وهي «مكسوة» بلمسة عابثة، تعكس شخصية امرأة اليوم: الملهمة، والمستقلة، والجذابة. يذكرنا تأثير الثنيات بلمسة القماش الناعمة، وقد رأى النور بفضل فن النسيج؛ لأن هذه المجموعة الجديدة من «ڤاشرون كونستنتان»، والغنية بحس أنثوي رائع، تستمد رقيها وأناقتها من الأزياء الراقية أو الهوت كوتور. ويعكس ميناء الساعة شكل الثنيات، وهناك «هالة» ألماسية تتألق في شكل تضفير ناعم، وتبرز الشكل الأنثوي للعلبة. وفوق كل ذلك، فإن التطور في كل التفاصيل يتم التعبير عنه، من خلال هندسة متناغمة مبهجة، تتخللها أرقام عربية من الذهب عيار 18 قيراطاً، وحافة من النتوءات المدورة مثل الدانتيل.

وتتوفر ساعة «إيجيري» الآسرة بطراز ذاتي التعبئة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً، أو من الفولاذ. وتتوج العلبة ذات الشكل الألماسي35 ملم، بإطار نحيف مرصع بـ58 ألماسة. وهذه العلبة المطولة، من خلال العروات المدمجة، تتعزز في موقعها بين مؤشري الساعة: 1، و2، بتاج مزين بحجر القمر قطع كابوشون، يندمج مع جمالية الساعة في شكل لا تشوبه شائبة. وفوق كل ذلك، تتزود الساعة الرائعة بنظام ذكي لتبديل السوار، يؤمِّن التنوع لصاحبة الساعة المحظوظة.