يبدو أن الفنانة السورية نسرين طافش، تعيش هذه الفترة حالة من الهدوء في ظل احتفالات أقيمت لها مؤخراً بمناسبة عيد ميلادها، داخل موقع تصوير مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة"، المرتقب عرضه في دراما رمضان، والذي تعود به إلى الدراما السورية بعد فترة من الغياب.
ولم تكن عودة نسرين طافش، إلى الدراما السورية فقط عن طريق المسلسل، بل شاركت الجمهور بعضاً من طقوسها التي تفضلها في بلدها سوريا، حيث كشفت عن نوع مشروبها المفضل، وذلك من خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر تغريدة لها على حسابها في "تويتر"، أطلت فيها بمظهر مميز لفت أنظار الجمهور نحوها.
وكانت نسرين طافش، تحتسي مشروب "الزهورات الشامية"، في كوب زجاجي، كشف عن لون المشروب الأصفر، وهو عبارة عن مجموعة من الأعشاب البرية المنتشرة في سوريا التي تتشابه من حيث الفوائد الصحية العامة، وتتميز ببعض الخصوصية في العلاج، بينما تشتهر مدينة دمشق بهذه الخلطات من الأعشاب والمعروفة بـ"الزهورات الشامية".
وتركت نسرين طافش، تعليقاً على صورة نشرتها قائلة: "كاسة زهورات شامية وقعدة رواق"، إذ بدا أنها في إجازة من تصوير المسلسل، بينما ارتدت ملابس شتوية ظهرت فيها من خلال معطف من الفرو حمل اللون الأوف وايت وتركت شعرها منسدلاً مع مكياج هادئ.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأشاد مغردون بإطلالة نسرين طافش، وقعدة الهدوء التي بدت عليها، حيث جاء في التعليقات: "‏‎يا سلام على البساطة والجمال والروقان وراحة البال"، و"مساء الورد والياسمين"، و"جمالك"، و"ليك الرزاق يا بعد كبدي".
وشاركت نسرين طافش، مؤخراً صوراً عبر حسابها في "تويتر"، أطلت فيها بشخصية "عزيزة" التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" الذي يعرض ضمن الدراما السورية في ماراثون دراما رمضان المقبل 2022، إذ جمعتها الصور بالفنان السوري القدير سلوم حداد، معلنة أن المسلسل سيدور في إطار من التشويق حول قصة عزيزة التي تعد فاتنة عصرها.
وأشارت نسرين طافش، إلى أن المسلسل سيضم نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية، بينما كشفت الصور عن شخصية سيدة يبدو أنها تتمتع بشخصية قوية ولها مكانتها وكلمتها بين الرجال الذين سيكونون حولها، وفق ما كشفت ملامح شخصيتها في الصور.
وتركت نسرين طافش، تعليقاً قالت فيه: "‏انتظروا قصة (عزيزة) فاتنة عصرها مع جوقتها في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل ‎#جوقة_عزيزة في شهر رمضان المبارك مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية ‎#رمضان2022".
يذكر أن مسلسل "جوقة عزيزة"، من إخراج تامر إسحاق، وتأليف المبدع خلدون قتلان، وإنتاج شركة غولدن لاين، تصميم الأزياء لوسي موسان وعلاء سركيس.