خطفت الفنانة السعودية ريم عبدالله، أنظار الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة ظهرت فيها وهي ترتدي الأزياء "البدوية"، التي خطفت أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وشاركت ريم عبدالله، جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي تلك الملابس التي تمتاز بوجود "لمعة" عليها حيث ظهرت في البداية وهي ترتدي فستاناً باللون الذهبي، ونسقت مكياجاً هادئاً مع ترك شعرها منسدلاً على ظهرها.
وبعدها نسقت ريم عبدالله، هذا الزي بآخر باللون الأسود والذهبي، ومع العديد من المجوهرات الضخمة في يديها ورقبتها، وهو ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت ريم عبدالله أن "لوك" البدوية أصبح أهم "لوك" هذه الفترة، متابعة في معرض تعليقها على الفيديو الذي أرفقته قائلة: "لوك البدوية صار أهم لوك هالفترة اللي فيه عرق بدوي واللي ما فيه مع الخيل يا شقراء سبحانه وقدروا عليه".

وكانت قد شاركت ريم عبدالله، جمهورها مؤخراً مقطع فيديو وثقت فيه لحظة مغادرتها "لوكيشن" تصوير مسلسلها الجديد تاركة الجمهور في لحظات من الحماسة تمهيداً لعرض مسلسلها في دراما رمضان المقبل، لكنها لم تكشف عن اسمه أو طبيعة أحداثه.
وكانت ريم عبدالله، حريصة في مقطعها على مشاركة جمهورها الطقوس الخاصة التي قامت بها بعد مغادرة اللوكيشن، إذ ذهبت إلى أحد الفنادق التي أرادت أن تأخذ فيه فترة راحة واستجمام.
وبينت ريم عبدالله، أنها بطبيعتها كشخصية تفضل الراحة والاسترخاء كثيراً حتى أنها لا تغادر منزلها إلا للضرورة أو وجود مناسبة لابد من المشاركة فيها.