يبدو أن النجم المصري تامر حسني، يفضل إبراز المواهب الشابة على طريقته ويدعم من يختارون أغانيه لإبراز مواهبهم، حيث كان ينشر بين فترة وأخرى مقاطع فيديو تكشف عن بعض المواهب، لكنه هذه المرة لم يشارك محبيه مواهب بعض الشباب فقط بل تمنى مجالستهم.
وفي التفاصيل فقد نشر تامر حسني، عبر خاصية الستوري على حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه مجموعة من الشباب بين عازف ومغني كما لو أنهم في فرقة موسيقية يحيون حفلاً غنائياً على مسرح.
وكان هؤلاء الشباب يؤدون أغنية "ناسيني ليه"، وسط حماس وتناغم كبير بينهم، الأمر الذي جعل تامر حسني، يتمنى أن يكون جالساً بينهم يشاركهم الغناء، وذلك من شدة إعجابه بهم.

وترك تامر حسني، تعليقاً على الفيديو قائلاً: "القاعدة دي كانت نقصاني.. ما شاء الله يا شباب"، وهو ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة بالنجم المصري، الذي لا يبخل في كشف موهبة أحد يستحق ذلك.
وكان قد طرح تامر حسني، مؤخراً أغنية بعنوان "قد التحدي" والتي تبرع بها لذوي الهمم، عبر مبادرة "يوم التحدي"، وهي من كلمات: محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أحمد عادل، والفيديو كليب من إخراج خالد الشوربجي.