فاجأ الفنان المصري أحمد سعد، جمهوره بظهور مختلف تماماً من خلال برومو فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا عراف" والتي يتعاون فيها مع المغني والملحن أحمد زعيم، حيث ظهر فيه على الطريقة السينمائية وكأنه يقوم بتصوير فيلم "أكشن".
وظهر أحمد سعد، في الكليب وهو يطارد مجموعة من الأشخاص الذين استطاعوا الهرب منه، وبعضهم سافر ولم يستطع الإتيان بهم، بينما بدا أن هناك بعض المطاردات التي لم تنتهي وسط حالة من التشويق بين الجمهور.
يأتي هذا وفقاً لمقطع فيديو نشرته الشركة المنتجة للكليب Era Music، وهو الإعلان الأول لكليب "يا عراف" المنتظر طرحه قريباً، ويشارك فيه كل من النجم أحمد سعد وأحمد زعيم ونوردو.
وأغنية "يا عراف" من كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي توما، وتم التصوير بطريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج ياسين حسن، وهو من توزيع شركة ديجيتال ساوند، وإنتاج كامب ونيو إيرا.

ويعيش أحمد سعد، انتعاشاً فنياً هذه الفترة، حيث احتفل مؤخراً بتحقيق أغنية "سايرينا يا دنيا"، من فيلم "من أجل زيكو" مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، كما طرح في نوفمبر الماضي، أغنية "هيفوت عليك" من مسلسل "أيام" 2021، وذلك عبر قناته على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات فاروق الشامي، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صلاح، ميكس وماستر هاني محروس.
وعلى صعيد الحياة الخاصة فاجأ أحمد سعد، جمهوره بالكشف عن حمل زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد مرور ما يقرب ستة أشهر على عقد قرانهما وزواجهما الذي وقع في أغسطس من العام الماضي، ليختار بذلك الكشف عن حملها ونوع المولود معا.
واختار أحمد سعد، لهذه اللحظة السعيدة طريقة احتفالية من خلال التواجد داخل منطاد يطير في السماء، وفق ما شارك جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو رصد لحظة معرفته بنوعية مولوده المنتظر، إذ كان يقف بجوار زوجته داخل أحد البالونات الطائرة ويمسك في يده بالون باللون الأسود ليفجرها ويخرج منها اللون "البينك" الذي يدل على أن المولود "طفلة".