من المعروف أن مواقع تصوير المسلسلات والأفلام غالباً ما تكون غير معروفة للجمهور، حيث يكون بعضها في الاستوديوهات وأخرى خارجياً ولكنها مؤمنة عن الوصول إليها، ولكن مؤخراً أصبحت تلك المواقع من السهل وصول الجمهور إليها خاصةً إذا كان الفنان الذي يقوم بالتصوير نجماً محبوباً للجمهور، وهو الأمر الذي حدث مع النجم المصري محمد رمضان.
وفي التفاصيل فإن محمد رمضان، يواصل هذه الفترة تصوير مسلسله الجديد "المشوار" المنتظر عرضه في دراما رمضان المقبل، وسط ترقب جماهيري نحو العمل وما يمكن أن يكون في ظل النجاح الذي يحققه رمضان، سنوياً بأعماله الدرامية.
وشارك محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يقوم بتصوير مشاهد مسلسله في محافظة الإسكندرية وتحديداً بمنطقة "الدخيلة" وهي منطقة معروفة بشهرتها بين الأهالي هناك، وهو ما جعل الوصول لمحمد رمضان سهلاً وسط تدافع جماهيري نحوه حيث كان كل منهم يمني نفسه بالتقاط صورة تذكارية مع الفنان المصري.

وسرعان ما حذف محمد رمضان، الفيديو من حسابه الشخصي، بعدما كان قد علق مثمناً دور جمهوره في نجاحه، ووجه الشكر لأهالي منطقة الدخيلة على اهتمامهم بوجوده، لكنه كان قد نشر ذات المقطع وغيره عبر خاصية الاستوري في حسابه على "إنستغرام" مؤكداً أن نجاحه يكتمل بالجمهور.
ووثق المقطع تدافع الجمهور نحو محمد رمضان، للتصوير معه وسط تدخل من جانب عناصر أمنية لإنقاذه من بينهم لكنه حرص على أن يقف للتصوير مع البعض، بينما كان يقبل رأس سيدة وحمل طفلاً رضيعاً للتصوير معه.
وكان قد حقق محمد رمضان، مؤخراً إنجازاً لم يسبق إليه فنان عربي أو مصري، وذلك بعد تصدر "هاشتاغ" يحمل اسمه عبر تطبيق "تيك توك"، أعلى نسبة مشاهدات وصلت لـ5 مليارات، الأمر الذي جعله يخرج في مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" للاحتفال بهكذا إنجاز.
وقال محمد رمضان، عبر الفيديو: "مبروك لبلدي تخطي هاشتاغ محمد رمضان عبر (تيك توك) 5 مليارات مشاهدة... أصبح أعلى اسم فنان عربي على (تيك توك) فنان مصري".