حقق النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب بلاده ونادي ليفربول الإنجليزي نجاحاً مبهراً، ما يجعله في مصاف المشاهير الأوائل الذين تتهافت عليهم وسائل الإعلام لاستضافته عبر برامجها، وهو ما نجحت فيه المنتجة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، التي تستضيف محمد صلاح، عبر برنامجها "صاحبة السعادة".
وأفرجت الصفحة الرسمية لقناة DMC على موقع التغريدات "تويتر"، عن مقطع فيديو كشف عن حلقة خاصة تجريها إسعاد يونس، مع محمد صلاح على أن تبصر النور قريباً، ووفق ما أكدت إسعاد في المقطع فإن ظهور محمد صلاح معها جاء في ذات القاعة التي ظهرت فيها سابقاً الملكة اليزابيث الثانية عندما كانت تحتفل بعيد ميلادها، كما أشارت نحو الكرسي الذي جلست عليه الملكة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


ونشرت الصفحة الإعلان الدعائي الخاص بالحلقة، وفيه ظهر محمد صلاح وإسعاد يونس أثناء تناولهما بعض الأطعمة التي تعد من بين الأطعمة الشعبية في مصر مثل "الترمس"، "البطاطا"، "رز بلبن" وغيرها من المأكولات المصرية، حيث أكدت أنها أتت بهم معها من مصر إلى إنجلترا لإجراء تلك المقابلة.
وتحمس الجمهور نحو المقطع بشكل كبير وسط تفاعل واسع معلنين انتظارهم لعرض تلك الحلقة لاسيما وأن محمد صلاح قليل الظهور الإعلامي عبر البرامج، إضافة إلى أن إسعاد يونس تستطيع ببرنامجها أن تخرج من الضيف معلومات جديدة لا يكن يعرفها الجمهور من قبل وهو ما ينتظره جمهور النجم المصري.
وجاء في التعليق على برومو المقابلة: "‏إحنا ولا يهمنا .. أبو صلاح عندنا! انتظروا لقاء السحاب بين محمد صلاح والإعلامية القديرة إسعاد يونس قريباً وفقط على dmc".