في معظم الأحيان يكون الزفاف هو الحدث الأهم في حياة العروسين، لذلك يجب عليك الحرص على أن يتم كما ترغبين وبشكل مثالي لا يُنسى.
ولتحقيق ذلك تجنبي هذه الأخطاء عند التخطيط لزفافك؛

التسرع في التخطيط
ربما يكون التسرع هو أكبر خطأ يمكن أن ترتكبيه أثناء التخطيط لزفافك، لأن ذلك من المرجح أن يؤدي إلى تفويت أمور مهمة وضرورية لجعل الزفاف رائعاً.
هذا ويمكن للتخطيط لحفل الزفاف على عجل أن يؤدي لزيادة التكلفة بسبب تجاوز خطوة التسوق الشامل ومقارنة الأسعار، كما يمكن أن يؤدي إلى توترك وإفساد فرحتك.

تجاوز الميزانية
يجب أن يكون لديك ميزانية جيدة للتخطيط لحفل الزفاف، فأكبر خطأ يمكن أن ترتكبه هو الإنفاق بما يتجاوز ميزانيتك لأن هذا قد يؤثر على وضعك المالي ويتركك مديونة، مما يسبب التوتر والمشاكل لاحقاً.

نقص التوجيه الصحيح
مثل أي مناسبة اجتماعية أخرى، يحتاج الزفاف إلى التنظيم، فإذا لم يكن هناك من يدير الأمور ويقدم المشورة، سيكون هناك فوضى وسيقع عاتق التعامل معها على العروس.
فيجب أن يكون لديك شخص ينسق الموسيقى، ويحدد مهام الأفراد، ويحل أي مشاكل أو مشاكل قد تطرأ خلال حفل الزفاف.

عدم تحديد الأولويات
هناك أشياء معينة أكثر أهمية من غيرها، على سبيل المثال، عليك أن تقرري ما يجب التخلي عنه في حال كانت ميزانيتك محدودة، فعلى سبيل المثال يجب ألا تتخلي عن الطعام وتركزي ميزانيتك على التصوير الفوتوغرافي أو الموسيقى، أنفقي أموالك على ما يهمك وما هو أساسي لحفل زفافك، حتى لا تصبحين مشتتة أو مستاءة عندما تكون النتيجة غير مرضية.