أعلنت الفنانة الكويتية حصة النبهان، ابنة الفنان الكويتي القدير جاسم النبهان، عن حصولها على جائزة الدولة التشجيعية في الكويت، معربة عن سعادتها بما حققته من إنجاز لاسيما وأنها لازالت صغيرة السن، حيث استطاعت أن تثبت نفسها في أكثر من عمل فني جعلها مؤهلة للحصول على تلك الجائزة.

تأتي تلك الجائزة للفنانة حصة النبهان، تقديراً لما قامت به من إسهامات رفعت اسم الكويت عالياً، وفق ما أكده وزير الإعلام والثقافة ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب د.حمد روح الدين.

ونشرت حصة النبهان، صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، أعلنت فيها الحصول على الجائزة، كما علقت مثمنة جهود والديها ووقوفهما إلى جانبها، كما توجهت بالشكر إلى وزير الإعلام الكويتي والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

واختتمت حصة النبهان، تعليقها قائلة: "شكراً لجميع زملائي ولجميع ناسي وحبايبي على وجودهم حولي ومعاي.. شكراً يا حصتي دوم قد الثقة والمسؤولية صارت أكبر وإنتي قدها".

وحرص عدد من نجوم الفن على ترك تعليقات عبروا فيها عن سعادتهم بما حققته حصة النبهان، وقدموا لها التهاني والتبريكات، بينهم بثينة الرئيسي، التي وصفتها بالبطلة وأنها تستحق التكريم عن جدارة واستحقاق، إضافة إلى الفنانة حنان رضا، وعدد من الجمهور.

يذكر أن جائزة الدولة التشجيعية التي حصلت عليها الفنانة حصة النبهان، هي جائزة التمثيل المسرحي عن دورها في مسرحية "البارج".