أوضحت الفنانة المصرية ميرهان حسين، أنها حضرت جميع البروفات والتحضيرات الخاصة بمسرحية "كازانوفا"، ولكنها لم تشارك في العرض بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حيث كانت حزينة جداً لاستبعادها من العرض.
وأكدت ميرهان حسين، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنها سعيدة جداً بردود فعل الجمهور على دورها في مسلسل "نقل عام"، معقبة بأنها قدمت الدور بشكل جيد لأنها أحببت الشخصية.
وأشارت ميرهان، إلى أنها محظوظة بالعمل في "نقل عام" لأنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل الفنان محمود حميدة وسوسن بدر، بجانب الفنانة سميحة أيوب التي تمتلك تاريخاً فنياً كبيراً يجعلها تشعر بالسعادة عندما تشاهده خلال التصوير، بالإضافة إلى سعادتها بالعمل مع المخرج الكبير عادل أديب الذي يهتم بأقل التفاصيل ويضيف عنصر البهجة والمحبة على كواليس العمل.
وكشفت ميرهان، أنها واجهت تحديات عديدة في مسلسل "نقل عام" حتى يخرج بصورة جيدة تناسب الأسرة المصرية، خاصة أنه عمل اجتماعي يحمل رسالة هامة.
ونوهت حسين، بأن عام 2021 كان وجه الخير عليها لأنها قدمت خلاله أولى تجاربها المسرحية وهي "شمسية وأربع كراسي"، وبعدها قدمت عدة أعمال درامية منها مسلسل "نصيبي وقسمتك، أنا وهي، ستات بيت المعادي".
واستطردت ميرهان حسين، أن مسلسل "ستات بيت المعادي" من أقرب الأعمال الفنية لقلبها، لأنها تجسد خلاله شخصية "فاتن" التي تدور أحداثها في حقبة زمنية بالستينات، وهي تحب ملابس وأنوثة النساء في تلك الحقبة.
وأضافت ميرهان حسين، أن خططها الفنية حدث فيها تغيير كبير نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، خاصةً أنه كان من المقرر دخولها موقع التصوير لمجموعة من الأعمال الرمضانية أثناء إصابتها.