عندما يتعلق الأمر بتصفيف الشعر، دائما ما نبحث عن أداة مميزة للتعامل بها مع شعرنا، ولأن خطوات تصفيفه طويلة ومرهقة نوعا ما، فقد استفدنا من التطور في الآونة الأخيرة حيث تم اختراع امشاط الشعر الحرارية التي تعمل كمجفف للشعر، مكواة لتجعيد الشعر، ومكواة لجعل الشعر كيرلي في آن واحد، مما يتيح لك فرصة تجفيف شعرك مع إضافة النعومة والانحناء والحركة، قمنا بتوفير لك قائمة بأفضل الأمشاط الحرارية التي ستجعلك تستمتعين بشعر صحي وخال من التجعيدات.

1 - جهاز تصفيف وتجفيف الشعر من كلارا 
تم إنشاء هذا الجهاز باستخدام تقنية أيونية داخل أسطوانة مغطاة بالسيراميك ومليئة بزيت الأرجان، مما يمنح شعرك الترطيب المثالي ويحافظ على بقائه صحيا، وهو يقوم بتجفيف وتصفيف الشعر في آن واحد مما يجعله مثاليا لشعرك.
ومن مميزاته أنه سهل الاستخدام وآمن جدا، فهو يتميز باحتوائه على محرك داخلي سريع وقوي جدا، فلن يأخذ منك العديد من الوقت أثناء استعماله، كما انه يحتوي على زيت الأرجان الصحي للشعر.

 

2- مشط تكثيف وتجفيف الشعر من ريفلون 
يتميز الشكل البيضاوي للمشط بخلقه للكثافة، فلا داعي لاستخدام جهاز آخر للتكثيف وتحقيق تموجات الشعر، فهو مصمم لتوزيع الهواء بسرعة وبشكل متساوٍ على الشعر لتجفيفه وتصفيفه بشكل أسرع مع الحد الأدنى من التلف الناتج عن الحرارة. 
ومن مميزاته انه يجمع بين قوة مجفف الشعر ودقة مصفف الشعر، فهو ينساب خلال الشعر لفك التشابك والتجفيف السريع وكي الشعر في آن واحد، وقد تمت إضافة التكنولوجيا الأيونية لتجفيف سريع ونتائج خالية من التلف.

 

3- فرشاة تمليس الشعر الحرارية من فيليبس 
إن فرشاة فيليبس بسيطة للغاية وآمنة للاستخدام، فعند مقارنتها بأجهزة تمليس الشعر الأخرى، فإن شعيراتها أكثر راحة وتتيح لك التمشيط والفرد بتمريرة واحدة، كما أن حجمها الكبير يجعل عملية تصفيف الشعر وتجفيفه أسرع بكثير.
ومن مميزاتها أن سلكها قابل للدوران مما يجعل استخدامها سهلا للغاية، وتحتوي على ميزة التسخين الفوري، فليس عليك الانتظار طويلا لكي تسخن، وهناك مؤشر يضيء عندما تكون الفرشاة قابلة للاستخدام.

 

 

4- فرشاة تصفيف وتمليس الشعر من بيبي لس 
تتضمن فرشاة التمليس من بيبي لس أطراف سيراميك ساخنة لفرد الشعر وشعيرات مرنة، وخاصية فك تشابك الشعر، وتحتوي الفرشاة على أيونات تتحكم في التجعد لتحقيق لمسة نهائية فائقة النعومة واللمعان.
ومن مميزاتها أنها تساعد على سرعة تصفيف الشعر، وتحتوي على خاصية التسخين الفوري، وتعتبر الفرشاة كبيرة مما تساعد في الانتهاء من التصفيف بسرعة.

 

5- فرشاة تسريح الشعر بالأيونات من براون 
تضيف فرشاة الشعر من براون لمعانًا وتقلل من تجعد الشعر، وتعمل الفرشاة على تنشيط تقنية الأيونات، وتطلق ملايين الأيونات النشطة التي تعمل مثل البلسم في شعرك، مما يوفر نعومة ملموسة.
ومن مميزاتها أنها تملس الشعر وتجعله ثابتا في مكانه، وأيضا لديها شعيرات سلسة تنتقل بين الشعر بسهولة كبيرة حيث تمنحكِ نتيجة فعلية حيث تعمل على نشر الملايين من الايونات في الشعر وتدفعها للخارج.

 

6- مصفف شعر ايراب من دايسون 
يتميز جهاز دايسون لتصفيف الشعر بتقنيته الجديدة، حيث يقوم بجذب ولف الشعر باستخدام الهواء، حيث يجذب الشعر إلى الأسطوانة، ثم يقوم بلفها، ولا يحتاج للتسخين العالي لأن حرارة الهواء تساعد في تصفيف الشعر بأفضل شكل. ومن مميزاته أنه يصفف الشعر ويجففه في الوقت ذاته، وتتضمن مجموعته العديد من القطع التي تساعدك في تنويع تصفيف شعرك ابتداء من قطع تصفيف الشعر إلى بساط الحماية من الحرارة.