تألقت النجمة الهندية عاليا بهات، خلال حضورها فعاليات مهرجان برلين السينمائي، حيث ارتدت ملابس من حرير العاج، عبارة عن "ساري" قام بتصميمه المصممان ريمبل وهاربريت، وذلك خلال حضورها عرض فيلم "غانغوباي كاتياوادي".
وظهرت عاليا بهات، في ساري من اللون الأبيض يوم الخميس، في العرض السينمائي، للمخرج سانجاي ليلى بهانسالي، فيما قال ريمبل وهاربريت: "لقد كان من دواعي سرورنا أن نصمم سارسا عاليا بهات لعرض فيلم (غانغوباي كاتياوادي) في مهرجان برلين السينمائي".

وأكد الثنائي أن هذه الخطوة كانت مميزة وتم تصميم الساري خصيصاً للعرض، مع الإبقاء على أسلوب "بهات" الشخصي ووضع راحتها في الاعتبار.
وصنع المصممان الساري مع نظرة كلاسيكية حديثة، مؤكدين أن التصميم استغرق ما يقرب من ثلاثة آلاف وأربعمائة ساعة، مع فريق مكون من خمسة وعشرين شخصاً، لإكمال الساري الذي تميز بالتطريز اليدوي الدقيق.
وأضاف المصممان: "تم العمل تحت مظلة فريق كامل من العاملين المهرة ليل نهار لتصميم الساري في وقت قياسي".
وتم التطريز باستخدام أعمال الجالي، وتطريز الظلال، والخيوط الحريرية، وأم اللؤلؤ، وقطع اليد، واللؤلؤ المستورد بأحجام مختلفة، وتم الانتهاء مع لمسة من حرير معقود يدوياً dori macrame، فيما نسقت عاليا، إطلالتها مع شال مزخرف بالباشمينا مع بعض اللؤلؤة وذلك لتجنب برودة الطقس في برلين.

ويروي فيلم "غانغوباي كاتياوادي" قصة فتاة صغيرة تدعى غانغا، وهو مبني على القصة الحقيقية لغانغوباي هارجيفانداس، المعروف شعبياً باسم "غانغوباي كوثوالي"، الذي تم توثيق حياته في كتاب "مافيا كوينز من مومباي" الذي كتبه السيد حسين زايدي.
يذكر أنه من المقرر أن يتم طرح الفيلم في السينما للعرض الجماهيري في 25 فبراير الجاري.