فستان وردي اللون من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي المعروف بـ"جسميكو"، تألقت به 5 نجمات على مدار سنة 2021 و 2022، وكل واحدة من هذه النجمات ارتدته بأسلوب مختلف وأضافت بعض التفاصيل كلمسة خاصة بها.

نبدأ مع النجمة المصرية غادة عبدالرازق التي أطلت في الفستان الوردي، في الحلقتين 16 و17 من أحداث مسلسل لحم غزال الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وكان تصميم الفستان مميز بالريش الوردي الموجود على الأكمام، كما أنه جاء بياقة عالية، ونسقت معه صندلاً من اللون البيج، أما شعرها فاعتمدت الشعر الوردي المستعار ليتناسب مع الشخصية التي تقدمها في المسلسل.

 

وفي سبتمبر من العام الماضي، فقد تألقت به 3 نجمات، بداية مع سمية الخشاب التي شاركت متابعيها صوراً من أحدث جلسة تصوير لها، تألقت خلالها بالفستان نفسه مع إضافة تفاصيل معينة، كالشراشيب التي جاءت على شكل شلال متدلية من الكريستال، أما الياقة فجاءت على حرف V، ونسقت معه صندلاً فضي اللون.

وفي شهر ديسمبر من عام 2021، فقد نشرت آيتن عامر صورتين متألقة فيهما بالفستان الذي حمل نفس تصميم فستان سمية الخشاب، من حيث الشراشيب والياقة التي على V، لكن نسقت معه صندلاً وردي اللون.

لكن هذه الصدفة لم تمر مرور الكرام، وأشعلت حالة من الجدل بين النجمتين، متهمة كل واحدة الأخرى بتقليدها، إذ ردت سمية الخشاب على أحد التعليقات التي اتهمتها بتقليد آيتن عامر، قائلة: "لا أنا لبسته من قبلها في شهر 9 واللي يلبس الأول يبقى هو لبتقلد".

لترد عليها آيتن عامر خلال مقابلتها في برنامج "حبر سري":

أما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فقد تألقت بالفستان نفسه الذي ارتدته غادة عبدالرازق، ونشرت صورتين من جلسة التصوير الخاصة بها، لكن نلاحظ وجود اختلاف بسيط وهو عدم وجود ريش على الأكمام، كما أن ياقة الفستان لم تكن عالية بل دائرية.
وتركت الإعلامية الشهيرة شعرها منسدلاً على كتفيها، واعتمدت مكياجاً ناعماً تماشى مع إطلالتها.

 

وأخيراً كان ظهور النجمة اللبنانية كارول سماحة خلال حفلها الأخير الذي أحيته على مسرح دار الأوبرا المصرية، معتمدة إطلالة الفستان الوردي الذي حمل توقيع "جسميكو"، وكانت لها بصمتها الخاصة في اختيار "لوك" الشعر والإكسسوارت التي تماشت مع الإطلالة ومنحتها أسلوباً خاصاً يعكس شخصية كارول الجميلة.


ورغم تألق النجمات الخمسة بنفس التصميم الذي كان جميلاً عليهن جمعياً، فإن كل واحدة منهن حرصت على ارتدائه بأسلوبها المميز مع إضافة لمستها الخاصة.