دائماً ما يرتدي المشاهير أزياء مثالية على السجادة الحمراء، وليس سرا أن المصممين المحترفين وفناني المكياج يعتنون بإطلالات المشاهير في هذه الأحداث، ولكن بعض هؤلاء النجوم يمتلكون أسلوبهم الخاص في حياتهم اليومية. ومن المثير للاهتمام معرفة حيل الموضة التي يعتمدها المشاهير للظهور بمظهر أنيق، والتي يمكن إدراجها فيما يلي:


ارتداء سراويل Jupe Culottes والأحذية الكلاسيكية
تفضل دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون ارتداء سراويل "جوب كولوت" عن السراويل العادية، ويعمل هذا النوع من السراويل على جعلها تبدو بمظهر أنيق وبشكل أقل رسمية. كما لا تخشى ميدلتون الظهور في الأماكن العامة مرتدية نفس قطع الملابس مرات عدة، وهي غالبًا ما تختار الأحذية الكلاسيكية، وقد ارتدت حذاءها البيج أكثر من 200 مرة. 
من خلال شراء زوج من الأحذية باللون "النود" أو البيج الكلاسيكي، توفرين الكثير من الوقت في اختيار الأحذية المناسبة لفساتينكِ المفضلة.


ستايل الـMinimalist
تعتمد العديد من النجمات ستايل الـ Minimalist من خلال اختيار الزي البسيط مثل الممثلة بينيلوب كروز، وفي الوقت الحاضر، يحظى هذا النهج بشعبية كبيرة لأن مبدأه الرئيسي هو اختيار العناصر المتطابقة، وبفضل هذا الستايل، يمكنك توفير الكثير من الوقت في التسوق.

 

نظارات Aviator الشمسية
ترتدي الممثلة الأميركية، جينيفر أنيستون نظارات Aviator الشمسية، ليس فقط لحماية عينيها من أشعة الشمس فحسب، وإنما أيضًا كإكسسوار أنيق. وتعد هذه النظارات الشمسية ملائمة لكل العصور وتتناسب مع أي شكل وجه تقريبًا.

 

السراويل الطويلة
تحب المغنية البريطانية، فيكتوريا بيكهام السراويل الطويلة للغاية، ويجعل هذا النمط ساقيها تبدوان طويلتين كما يمكنه تغطية الكعب.

 

الجينز المستقيم والمتسع
تفضل الممثلة الأميركية، آن هاثاواي ارتداء الجينز مع "البليزر"، وهي إطلالة تعطي مظهر أنيقًا في الحياة اليومية، وتفضل آن أيضاً الجينز المتسع الذي يظهرها بمظهر جيد.


الاكسسورات المشرقة
تفضل الممثلة الأميريكية، ريذ ويذرسبون ارتداء الجينز والكارديغان وتضيف دائمًا لمسة مشرقة على شكل حقيبة أو حذاء ملون.