قد يكون من الصعب العثور على ملمع شفاه عالي الجودة لا يسبب الشعور بالالتصاق الشديد، ويحتوي على كمية مثالية من اللمعان، ويأتي في ظل تكميلي للون بشرتك، خاصة إذا كنت لا تريدين إنفاق أكثر من 30 دولارًا في القلم الواحد. ولمساعدتك على الحصول على تركيبة رائعة ومثالية من ملمع الشفاه، جمعنا لك قائمة من بين أفضلها وذات الأسعار المعقولة. 

1- زيت الشفاه اللامع من Dior

يتميز زيت الشفاه اللامع من ديور بتركيبته الخفيفه واللطيفة على الشفاه، فهو يحمي ويعزز الشفاه بعمق، كما أنه يبرز لونها الطبيعي، وتحتوي تركيبته على زيت الكرز الذي يشكل طبقة واقية ضد الجفاف.

 

 

 

2- ملمع الشفاه Shine Shine من Essence

هذا الملمع من ايسينس هو الأكثر مبيعا من منتجات العلامة التجارية، حيث يوفر هذا المنتج لمعان وتغطية فائقة النعومة للشفاه، كما يحافظ على ترطيبها.

3- ملمع الشفاه Butter Gloss من NYX

يحتوي ملمع الشفاه بتر قلوس من NYX على العديد من الدرجات، يذوب المنتج فور وضعه على الشفاه، فقوامه الخفيف الغير لاصق يعتبر من أهم مميزاته، كما أنه يحتوي على رائحة حلوة.

 

4-ملمع شفاه Kiko Milano من Hydra 

يرطب ملمع الشفاه من كيكو شفتيك بشكل عميق، فهو ينساب على الشفاه بسهولة حال وضعه ويتركها ناعمة ومشرقة، كما أنه يتوفر بأكثر من 30 لوناً.

 

5-زيت Comfort Lip Oil من Clarins

يحتوي هذا الزيت من كلارنس على مستخلصات نباتية تمنح الشفاه راحة ونعومة لا تصدق، كما انه يضفي على الشفاه لمسة نهائية لامعة وغير لزجة مع طعم حلو رقيق. 

 

 

6- ملمع الشفاه Gloss Shot من Kaja

يتميز ملمع الشفاه قلاس شوت من كاجا على استمرار ترطيبه للشفاه حتى بعد مدة تصل إلى 24 ساعة، كما أنه يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية المفيدة مثل زيت الجوجوبا وزيت ثمار الورد.