هل تعلمين أن أغلب مستحضرات العناية بالبشرة المفيدة تحتوي على مكونات طبيعية مثل الزيوت الطبيعية ومستخلصات الفواكه وأنواع مختلفة من الشاي، ومنها الشاي الأخضر؟

يشتهر الشاي الأخضر بفوائده المضادة للشيخوخة والمهدئة ومضادات الأكسدة، لذا فليس من المستغرب أن يظهر الشاي الأخضر في عدد متزايد من مستحضرات التجميل. 

نستعرض هنا فوائد الشاي الأخضر لبشرتك كي تنعمي ببشرة فائقة اللمعان والنعومة.

يقلل من الأحمرار والتهيج

يحتوي الشاي الأخضر على خصائص مضادة للالتهابات، ويرجع ذلك إلى غناه بمادة البوليفينول، مما يساعد في تقليل التهابات البشرة وتغذيتها بشكل صحي.

وبفضل خصائصه المضادة للأكسدة والالتهابات والمضادة للميكروبات، يقوم قناع الوجه بالشاي الأخضر من توني مولي في إفادة بشرتك من خلال حماية بشرتك الأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية، والاحمرار والتهيج.

يعالج حب الشباب

يأتي الشاي الأخضر من نبتة كاميليا سينينسيس التي يتم استخلاص الزيوت المضادة للالتهابات منها واستخدامها في العديد من المنتجات، ويعتبر زيت شجرة الشاي خيارًا شائعًا لعلاج حب الشباب بسبب خصائصه المضادة للالتهابات والميكروبات.

ويقوم منتج شجرة الشاي من ذا بودي شوب بعلاج حب الشباب والالتهابات الخفيفة، كما ان نتائجه فورية، فعند ظهور حب الشباب لك، قومي بوضع كمية قليلة من المنتج على الحبه قبل النوم، وستكون أصغر بكثير في الصباح.

يرطب البشرة

يحتوي الشاي الأخضر على العديد من الفيتامينات ومنها فيتامين E المعروف بقدرته على تغذية وترطيب البشرة مما سيمنح بشرتك النعومة والترطيب الفائق.

يحتوي هذا الرذاذ من Nature Report على مستخلص الشاي الأخضر الذي يساعد على ترطيب بشرتك بشكل فعال ويمنعها من الجفاف، كما انه سيجعلك بشرتك متوهجة وناعمة بشكل لا يصدق.

يحارب الشيخوخة

يتضمن الشاي الأخضر مواد مضادة للأكسدة، مما لديها القدرة على تجديد خلايا الجلد الميتة، ويمكن لمضاد الأكسدة هذا أن يقاوم علامات الشيخوخة ويجعل البشرة تبدو صحية.

يعمل هذا السيروم المليء بمضادات الاكسدة من Tree to Tub على محاربة الشيخوخة، كما أنه يعزز ظهور البشرة بملمس ناعم ونقي.