فاجأ النجم المصري تامر حسني، جمهوره بالكشف عن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد "بحبك"، من خلال مشاركتهم صوراً من كواليس الفيلم تجمعه بالفنانة المصرية هنا الزاهد.

ونشر تامر الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "دي صور أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبك وناس هتقراه بحبك دا طبعاً مقصود عشان في دراما الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبك من الرجل للأنثى  و بحبك من الأنثي للرجل في أحداث فعلاً محيره جداً".

وكشف النجم المصري عن طبيعة الفيلم، موضحاً أنه يدور في إطار رومانسي ولكنه لا يخلو من الحس الكوميدي، معرباً عن سعادته المغامرة بمشاركة الفنانة هنا الزاهد له في هذا الفيلم، واصفاً اياها بنجمة اليوم والمستقبل.

كما عبر النجم المصري عن سعادته لأنه كان أول من اكتشفها في بداية حياتها الفنية، مؤكداً انها ستظهر في هذا العمل بشكل جديد تماماً عن كل ما قدمته من قبل، فضلاً عن ترحيبه بالفنان المصري حمدي المرغني، واصفاً اياه بنجم الكوميديا.

من جانبها علقت الفنانة الشابة هنا الزاهد على مشاركتها البطولة من النجم تامر حسني، موضحة أن أول عمل درامي لها كان معه، والآن تتعامل معه في هذا العمل كممثل ومخرج في الوقت ذاته، موجهة له الشكر على كل نصيحة وجهها له والمجهود الكبير الذي يبذله معها ومع فريق العمل، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب جمهورها.

وسريعا مارد عليها تامر، معلقا: "ألف ألف شكر يا أجمل هنا ربنا يكرمنا مع بعض ونعمل فيلم الناس يحبوه ويعبر عنهم لفترة طويلة من حياتهم".

وكان قد استغل تامر حسني، مناسبة يوم الحب، كي يحتفل مع زوجته بسمة بوسيل، من خلال رسالة تضمنت كلمات رومانسية أرفقها على مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، وأرفق معه بعض الصور التي جمعتهما من مناسبات مختلفة، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.