خرج الفنان المصري محمد رمضان، عن صمته للرد على منتقديه بشأن ظهوره المتكرر في طائرته الخاصة، التي دائماً ما يستعين بها في سفرياته إلى جميع الدول سواء من أجل العمل أو الرحلات الترفيهية، على غرار الرحلة الأخيرة التي اصطحب فيها زوجته وابنه.

وقال محمد رمضان، إنه لا يعبأ بأي انتقاد له حيث إنه لم يصل إلى ما هو فيه من استقرار مادي إلا بعد معاناة، لافتاً إلى أن أول مرة سافر فيها كانت عن طريق تذكرة "إيكونومي" عبر طائرة ركاب تضم مسافرين من بلاد مختلفة. وبيّن محمد رمضان، أن متعة السفر في الماضي كانت في تكهن من سيكون جالساً بجوارك على متن الطائرة. 

  وعقد محمد رمضان، مقارنة بين سفره قديما عبر طائرة ركاب تجمع الكثيرين وبين سفره حالياً وأيهما يفضل، فقال: "دلوقت مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت إيه اكتر هقولكم الطيارة الخاصة".

  وعن السبب الذي يعد رسالة مباشرة لمن ينتقدون ظهوره المتكرر في طائرته الخاصة، قال إنه يكون على راحته أكثر، بل إن المضيفة لا تهتم بأحد غيره.

  في سياق آخر، احتفل محمد رمضان، بنجاح أغنيته "باي باي ثانوية"، والتي طرحها قبل أيام وذلك بعد أن وصلت نسبة مشاهداتها إلى 6 ملايين مشاهدة عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب".