أبدت الفنانة المصرية حلا شيحة، رغبتها في أن تقوم بتنفيذ فكرة جديدة في منزلها ينتفع بها أبناؤها، وذلك عندما نشرت مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، ظهر فيه طفل يقوم بتسلق "السقف" في مظهر رياضي. وفي التفاصيل، كشف الفيديو عن تصميم ديكوري في المنزل عبارة عن قطع خشبية بها "مقابض" يقوم من خلالها الطفل بتسلق السقف بدءاً من الأرض وصولاً إلى أعلى السقف.

  ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل كان هناك استكمال للشكل الديكوري في السقف يكمل من خلاله الطفل "لفته" حول الغرفة في مظهر حمل الكثير من الرشاقة وخفة الحركة للطفل.

وتركت حلا شيحة، تعليقاً قالت فيه: "عايزة أعمل الفكرة دي للولاد"، وسط تفاعل كبير من المتابعين والحديث عن إمكانية تحقيق رغبتها من عدمه.

وكانت حلا شيحة ظهرت قبل أيام رفقة شقيقاتها الفنانة هنا شيحة، ورشا ومايا، بإطلالة محتشمة، ارتدت فيها بلوزة باللون الأسود، ونسقت معها اسكارف باللون الأخضر، وحرصت ع الظهور دون مكياج، وذلك بمناسبة عيد ميلاد "رشا".

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة فيلم "مش أنا" بمشاركة الفنان المصري تامر حسني، وبعد هذا الفيلم ابتعدت عن الفن وتزوجت من المنتج معز مسعود، ولها 4 أطفال من طليقها الكندي، هم: "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".