شاركت الفنانة المصرية صابرين، جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها في "تويتر"، ظهرت فيه وهي تتجول في شوارع دبي وتغني أغنية "بتخاصمني حبة"، للفنانة عزيزة جلال.

وحظي الفيديو على إعجاب العديد من متابعيها، وسط تناقله عبر العديد من الحسابات المختلفة، وإشادات بصوتها المميز، لاسيما وأنها كانت تغني في السابق أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم، عند تجسيد شخصيتها في مسلسل يحمل نفس الاسم.

وظهرت صابرين، بإطلالة رياضية لفتت بها أنظار الجمهور، كما بدت منسجمة للغاية مع الأغنية، بينما ترك محبوها تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بالأغنية والأداء الذي ظهرت به.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  يأتي هذا بعد أن حسمت صابرين، مؤخراً مسألة عودتها للغناء مرة أخرى، في ظل حديث من جانب البعض في هذا الشأن، حيث قالت في مقابلة لها عبر تلفزيون "أبو ظبي" إنها لا تفكر في اتخاذ تلك الخطوة مجدداً.

  وكان من بين التعليقات‏ ما قالته مغردة: "‎فنانة محترمة جداً بحب حضرتك من ساعة أغنية (توت توت أنا الكتكوت) وعلى فكرة بحبها أنا وولادى ربنا يطمنى عليكي وصباح الورد على أجمل وردة في الوسط الفني"، وتابع آخر يقول: "‏‎النجمة الجميلة صابرين إيه الصوت  الحلو ده أغنية جميلة جداً للفنانة عزيزة جلال".

  ويعرض للفنانة صابرين، حالياً مسلسل "الحلم" على قناة الحياة، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مي كساب، نهال عنبر، سميرة عبدالعزيز، وعدد من الفنانين الشباب.

وعرض للفنانة صابرين، مؤخراً فيلم "النمس والإنس" وهو من قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، ومن بطولة محمد هنيدي، وبمشاركة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، بيومي فؤاد.