حرصت "سابين نحاس" شقيقة سيرين عبدالنور، على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة اللبنانية الذي صادف 21 فبراير الجاري، حيث أضافت مقاطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها في "إنستغرام"، كشفت فيها عن أجواء الاحتفال بتلك المناسبة وسط تفاعل كبير بين الحضور، فضلاً عن لحظات تفاعلها مع زوجها فريد رحمة وبعض أصدقائها الفنانين.

ونشرت سيرين عبدالنور، عدة صور وفيديوهات من احتفالها الصاخب بعيد ميلادها، كما نشر أصدقاؤها مقاطع ظهرت فيها سيرين، وهي ترقص وتحتفل برومانسية مع زوجها فريد رحمة، كما ظهرت وهي ترقص مع شقيقتها.

وقالت شقيقة سيرين: "تقبري قلبي وعيوني كل سنة وإنتي ملكة ونجمة وحبيبة الملايين كل سنة وإنتي حبيبة أختك الله يحميكي".

ونشرت "عبدالنور"، فيديو أيضاً وهي ترقص على أنغام أغنيتها الشهيرة: "لو بص في عيني"، واستعرضت في الفيديوهات قالب الحلوى المميز في حفل عيد ميلادها والذي ضم مجموعة من الصور لها.

وشاركت الفنانة نوال الزغبي تغريدة لها على حسابها في "تويتر" لتهنئة سيرين عبدالنور، في عيد ميلادها فقالت: "كل عام وانت بخير وصحة ونجاح منقطع النظير"، لترد سيرين، قائلة: " نوال شكراً يا ذهبية قلباً وقالباً"، وهنأتها الفنانة لطيفة التونسية، بمناسبة  عيد ميلادها فقالت: " كل سنة وانتى طيبة وناجحة وسعيدة يا حبيبة قلبي".

هذا وتميزت إطلالة سيرين، خلال احتفالها بعيد ميلادها وهي تعتمد الماكياج البرونزي الدخاني كما ارتدت فستاناً أسود وشعر مالس، وسط تفاعل كبير من جانب محبيها.