لازالت مسألة خوض الفنانة الكويتية هند البلوشي، تجربة الإنتاج عبر الجزء الثاني من مسرحية "نور الظلام"، مسار جدل بين البعض بسبب عدم نجاح العرض، لاسيما وأنه يأتي بعد مرور 6 أعوام على العرض الأول، وهو الأمر الذي جعل البعض مندهشا من تجربة جزء ثان رأوه لا جدوى منه.

ورغم أن هند البلوشي، لم تعبأ ببعض الانتقادات التي وجهت لها بسبب هذا العرض، إلا أنها دونت منشوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، اعتبر ردا غير مباشر على المنتقدين لتلك الخطوة، حيث قالت إن الخوف من الفشل والامتناع عن التجربة يعد هروباً من  النجاح.

وأضافت هند البلوشي، في حديثها الذي دونته على صورة لها قائلة إن الحياة عبارة عن مجموعة من الفرص تتوالى كل واحدة منها تلو الأخرى، ومن هنا إما أن نغتنمها ونرتقي أو تضيع وتنفذ الفرص ونبقى مرافقي الندم مدى الحياة.

وأدخلت هند البلوشي، تلك الكلمات في هاشتاغ "همساتي" الذي دائماً ما تكتب عبره الكلمات التي جاءت على ذهنها بشكل مباشر غير مقتبسة، في إشارة إلى أنها على يقين بأن الفرصة أتتها فاغتنمتها من دون حساب لمردود ذلك من نجاح أو فشل.

وتفاعل بعض من رواد التواصل الاجتماعي مع منشور هند البلوشي، مؤكدين أن كلماتها صحيحة وجاءت في وقتها المناسب، وأثنوا على خوضها أي معركة دون النظر إلى ما يمكن أن تحققه من نتائج، مشيرين إلى أن الطموحات لابد ألا توضع لها حلول. 

وكانت قد أضافت هند البلوشي، مؤخراً مقطع فيديو جديد إلى حسابها في "إنستغرام"، وثقت فيه لحظات من الكواليس الخاصة بالتحضير للعرض الغنائي الاستعراضي الذي تم تقديمه مع عرضها المسرحي "نور الظلام 2"، حيث قالت إن العرض من إنتاجها الخاص عبر "هند ماجيك  للإنتاج الفني"، موضحة في تعليقها حينها أن العرض سيقدم للجمهور بدءاً من الثلاثاء 25 يناير، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هنؤوها على العرض بعدما كان مهدداً بالإلغاء.

وظهرت هند البلوشي، في الكواليس وهي تجلس على كرسي خاص بالتحضير للشخصية حيث كان يتم وضع الماكياج لها وسط تفاعل بينها وبين خبير الماكياج للظهور بالشكل الأمثل للشخصية، بينما ظهر في الكواليس أيضاً مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل معها وهم يضعون الماكياج الخاص بكل شخصية فيهم.