استطاعت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، أن يكون اسمها مسار حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية بعد نشرها صوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، جمعتها بالفنانة المصرية يسرا، حيث كان الثنائي في حالة من الألفة فيما بينهما.

وجاءت تلك الصور من مقابلة جمعت بين نور الغندور ويسرا، حيث حلت الأولى ضيفة على الثانية في برنامج جديد تقوم بتقديمه خلال الفترة الراهنة، ووصفت نور، يسرا، بأنها مثل "القمر"، فدونت تعليقاً عبر الصور قائلة: "أنا والقمر في حلقة حب جميلة". 

   ودار حديث بين الجمهور عبر التعليقات مشيدين بإطلالة نور الغندور، التي ظهرت مرتدية فستاناً مميزاً واعتمدت مكياج هادئ تناسب مع بشرتها وتركت شعرها منسدلا على ظهرها.

  في حين اندهش البعض من مظهر النجمة يسرا، حيث بدا شكلها مختلفا إلى حد كبير حتى أن الجمهور شكك في أن تكون هي، وذلك ربما يكون بسبب المكياج المختلف الذي اعتمدته أو طبيعة التصوير وفقاً لما سرده البعض عبر التعليقات.

ونشرت يسرا، مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه مع نور الغندور، وهي تسألها عن ما إذا كانت أحبت من طرف واحد أم لا، لترد نور قائلة: "كان حب غريب أوي ومرضيتش أقبله"، وبعدها تحدثت نور عن أنها أصبحت حالياً تحب نفسها أكثر.

وخرجت نور الغندور، مؤخراً عن صمتها بشأن غيابها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى أنها تلقت العديد من التساؤلات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حاول فيها الجمهور الاطمئنان عليها ومعرفة سبب ذلك الغياب.

وقالت نور الغندور، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إنها تعرضت لوعكة صحية تسببت لها في الابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم التواصل خلال هذه الفترة، معربةً عن سعادتها باهتمام الجمهور بشأنها، ووجهت الشكر لهم على سؤالهم عنها، مبيَّنة  أنها تتحسن يوماً بعد الآخر، وتفضل الابتعاد عندما تصاب بأزمة صحية.