يبدو أن عالم الكتابة استهوى المطربة الأردنية وحاملة لقب برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، نداء شرارة، حيث كشفت عن مفاجأة لجمهورها قالت فيها إنها انتهت من كتابة كتاب جديد يحمل اسم "في روحي نداء"، لافتة في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في "إنستغرام"، أنها تقوم بإجراء جلسة تصوير الغلاف الخاص به.

وأوضحت نداء شرارة، أنها كانت تحضر لتلك المفاجأة منذ فترة طويلة، على أن يكون متاحاً في الأسواق المحلية والعربية، مبينة أنها ستعلن عن حفل إطلاق الكتاب في الفترة المقبلة، وتمنت أن يستمتع الجمهور بقراءته.

وأضافت نداء شرارة، تعليقاً على مقطع الفيديو أشارت فيه إلى أن كتابها الأول متنوع ويحمل كل المشاعر التي تخلق إحساساً بداخلنا ولا نستطيع التعبير عنها، مبينة أنه سيتوفر قريباً في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت شرارة، أنها تهدي كتابها "في روحي نداء"، إلى روح شقيقها الراحل، متابعة: "شكراً لكل من ساندني شكراً لمحبتكم ودعمكم الدائم"، واختتمت بأن هذا الكتاب سيصدر عن دار الرواية العربية ودار الإسراء للنشر والتوزيع.

وعبرت نداء شرارة، مؤخراً عن سعادتها بما تحققه من نجاح، لاسيما وأنها أحرزت لقب فنانة أردنية تدخل نادي "المائة مليون" مشاهدة لأول مرة في التاريخ، من خلال أغنيتها "حبيتك بالتلاتة"، مؤكدة أن عدد مشاهدات الأغنية تخطت 100 مليون مشاهدة. وعلقت على هذا الإنجاز بصورة كان قد شاركها جمهورها، ونشرتها عبر خاصية الستوري على حسابها في "إنستغرام"، ودونت عليها: "أول فنانة أردنية تحصد 100 مليون مشاهدة ألف مبروك نداء والأردن وجمهورها".

يذكر أن آخر أغنية طرحتها نداء شرارة، حملت عنوان: "أنت الفرحة"، وحققت نجاحاً كبيراً وهي من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وإنتاج جان ماري رياش.