أمضت النجمة اللبنانية ميريام فارس، يوماً مميزاً مع عائلتها وسط الثلوج، استمتعت خلاله بأجواء التزحلق على الجليد، ووثقت الرحلة عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث شاركت ميريام صوراً ومقاطع فيديو عفوية خلال قيامها هي وعائلتها الصغيرة برحلة على الثلج في أحد جبال لبنان.

وشاركت ميريام فارس الجمهور تلك اللحظات السعيدة مع عائلتها، بالإضافة إلى طريقتها في الاستمتاع بوقتها مع طفلها "جايدن"، إذ ظهرت وهي تعلّمه كيفية التزلج واستخدام "الجيت سكي"، وهما يصرخان بصوت عالٍ، الأمر الذي أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلّت ميريام فارس، على الجمهور وهي ترتدي ثياب تزلج اختارتها باللون الأبيض، مع ارتداء جاكيت وبوط للتزلج من التصميم نفسه، وتركت شعرها "الكيرلي" منسدلاً.

  ونقلت ميريام فارس، للجمهور مشاهد طبيعية رائعة أثناء اللعب مع طفليها جايدن ودايف، وهي تستمتع بـ"التزحلق" على الجليد وعلقت: "أفضل إجازة شتوية مع الأولاد".

وكانت قد طرحت ميريام فارس، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "معليش" قبل أيام وتحديداً يوم 20 يناير الجاري وذلك عبر قناتها في موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع موسيقي حميد دعوسي، فيما قدمت "ملكة المسرح"، من خلال الكليب مجموعة من الاستعراضات بألوان مبهجة مستمدة من الفن الأمازيغي.