اتجاهات الموضة مهم جدًا للرجال العصريين، ويجب أن يكون لدى كل رجل في خزانته، ملابس للعمل وأخرى للراحة وأخرى للاجتماع مع الأصدقاء.

لذلك، في هذه المقالة سوف نخبرك عن اتجاهات الموسم في الموضة الرجالية غير الرسمية لعام 2022.

1.معاطف أنيقة

عادة ما تصنع معاطف الرجال بأشكال كلاسيكية، مع خطوط مستقيمة وتفاصيل بسيطة، وستكون الأنماط مثل المعاطف الواقية من المطر والسترات ضمن موضة عام 2022، وعادة ما يفضل الرجال؛ المعاطف مزدوجة الصدر، بصفين من الأزرار.

كما تبدو المعاطف الجلدية متوسطة الطول عصرية للغاية ومثيرة للإعجاب، بالمناسبة بالإضافة إلى الطرز المصنوعة بالكامل من الجلد، فإن الخيارات ذات الإضافات الجلدية شائعة جدًا هذا الموسم.

2.سترة مريحة

تعد السترة المنفوخة، نسخة أنيقة من الجاكيتات الرجالية العصرية لعام 2022، وتتمثل في سترة منفوخة تبدو رائعة مع قمصان وچينز أوسراويل.

يقدم مصممو الأزياء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات التي تختلف في المواد، على سبيل المثال: الجلد، والجلد المدبوغ، ومعطف المطر، ومن أبرز الألوان الكلاسيكية (الأسود، والأبيض، والبني، وكذلك الألوان الزاهية).

3.الجاكيت الجلدية

هذه القطعة من خزانة ملابس الرجال كلاسيكية تقليدية، ومع ذلك تقدم لنا الموضة كل عام أفكارًا جديدة لأنماط السترات الجلدية، إنها مريحة ومطلوبة في المظهر اليومي والعمل.

جنبًا إلى جنب مع الجينز والأنماط غير الرسمية من البنطلونات، ستبدو عصرية للغاية، بالنسبة إلى الأنماط، ستكون السترات ذات القطع الكلاسيكية مناسبة، وكذلك السترات الرجالية الرائعة المصنوعة من الجلد المدبوغ، فهي تبدو رائعة للغاية.

4.البدل الكلاسيكية

البدل الكلاسيكية هي الاتجاه الذي لم يخرج عن الموضة لعدة مواسم، قام المصممون بتعديل البدلات الكلاسيكية الحديثة بشكل طفيف وقدموا للرجال عددًا كبيرًا من الفرص لإنشاء ملابس أنيقة وجميلة.

في فصل الخريف والشتاء، من الجيد ارتداء بدلات رجالية رمادية وبنية وسوداء وزرقاء، ومع ذلك يجب على الرجال الانتباه إلى نماذج البدلات الكلاسيكية من الخردل واللون العنابية والألوان الخارجة عن المألوف، تبدو هذه الخيارات جذابة وجريئة بشكل غير متوقع.