وثقت النجمة المصرية دنيا سمير غانم، صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تضع بصمتها على "جدار المشاهير" في بوليفارد الرياض سيتي، داخل المملكة العربية السعودية.

وعبرت دنيا سمير غانم، عن سعادتها بتلك الخطوة من خلال صورة وضعت فيها يديها على الجدار واكتفت بالتعليق من خلال إيموجي "قلب"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وجدار الشهرة "wall of fame"، يقع مقابل منطقة "ستديو" في "بوليفارد رياض سيتي"، والذي يتيح لزوار موسم الرياض 2021، مصافحة النجوم والفنانين وكبار الشخصيات، الذين شاركوا في الموسم وتركوا بصماتهم على الجدار.
  

وبدت دنيا سمير غانم، في الصورة وهي مبتسمة تعبيراً عن سعادتها بذلك حيث انضمت بذلك إلى العديد من نجوم الفن الذين وثقوا بصمتهم على الجدار، سواء من نجوم الوطن العربي أو بوليوود مثل سلمان خان وأصالة وعبدالله السدحان وناصر القصبي وغيرهم.

وحظيت الصورة على إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها، إضافة إلى تعليق بعض نجوم الفن، بينهم مي كساب وصفية العمري ومصطفى منصور، فيما جاءت تعليقات الجمهور تقول: "تستاهلي كل خير"، و"ربنا يسعد أيامك يا دنيا وتحققي كل أحلامك ويصبرك صبراً جميلاً"، و"بالتوفيق  دايماً يا نجمة"، و"يا زينك جاي البوليفارد عشانك".

يذكر أن جدار الشهرة في "بوليفارد رياض سيتي"، يحاكي ممر الشهرة في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ يجمع بصمات المشاهير والفنانين والمؤثرين في الجوانب الترفيهية وفعالياتها المميزة، بينما يمثل الجدار أحد المواقع التي يقف عندها الزوار للحصول  على وقت مستقطع قبل إكمال جولاتهم في مناطق "بوليفارد رياض سيتي" وفعالياتها المتنوعة.