عبرت الفنانة المصرية حنان مطاوع، عن سعادتها بتكريمها عن دورها في فيلم "يوم وليلة" من جهة عريقة مثل مهرجان "جمعية الفيلم"، مؤكدة أن هذا المهرجان كان سبباً كبيراً في حبها للسينما، وأشارت إلى أن هذا التكريم هو الثالث لها عن هذا الفيلم. وتابعت حنان مطاوع، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنها سعيدة كذلك بتكريمها عن فيلمها الثاني "قابل للكسر" خاصةً أنها قدمته من دون مقابل مادي بسبب إيمانها بحلم المخرج أيمن رشوان.

وأشارت حنان مطاوع، إلى أنها لم تتوقع نجاح حكاية "توت" التي قدمتها ضمن حكايات مسلسل "خارج السيطرة"، فعادة ما تحلم بنجاح أي عمل تقدمه ولكنها لم تتوقع النجاح أو الفشل.

ونوهت مطاوع، بأنها واجهت صعوبات عديدة أثناء تصوير الحكاية من أبرزها برودة الجو، بالإضافة إلى وجود "الكلب" الذي كان يعتبر البطل أمامها وهي لديها فوبيا من الحيوانات، وبالرغم من أنه كان متدرب وأليف إلا أنها كانت تشعر بالخوف طوال فترة التصوير.

واستطردت حنان، أنها انتهت من تصوير مسلسل جديد بعنوان "وش تالت" مكون من 15 حلقة، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، موضحة بأن هذا العمل من أقرب الأعمال الدرامية لقلبها.

وكشفت حنان مطاوع، أنها تحضر لمسلسل جديد يتكون من 15 حلقة، رافضة الإفصاح عن تفاصيله لأنه حتى الآن لم يتم اختيار فريق العمل.