The D’Amelio Show مسلسل واقعي ينقل تفاصيل حياة إحدى العائلات، ويقوم ببطولته اثنان من أكبر نجوم وسائل التواصل الاجتماعي: تشارلي وديكسي دي أميليو، مع والديهما مارك وهايدي. وييخبر البرنامج كيف أصبحت تشارلي وعائلتها في دائرة الضوء في هوليوود بين عشية وضحاها تقريباً، ويبين التحديات التي يواجهونها والفرص الجديدة التي لم يكن من الممكن أن يحصلوا عليها أبداً.

وتعتبر تشارلي دي أميليو، راقصة على وسائل التواصل الاجتماعي "تيك توك" وشاركت مؤخراً في أول فيلم لها، حيث كشفت عن دورها في فيلم الرسوم المتحركة StarDog و TurboCat.

وتناول الموسم الأول المكون من ثماني حلقات حياة تشارلي وديكسي ومارك وهايدي دي أميليو، أثناء انتقالهم من موطنهم الأصلي كونيتيكت إلى لوس أنجلوس، بعد أن اشتهرت تشارلي على TikTok.

وقبل العرض الموسم الأول من البرنامج، توقع المعجبون المزيد من "عروض الواقع" التقليدية، ومع ذلك، سرعان ما تلاشت جميع التوقعات الدرامية، حيث عرض المسلسل تطورات الصحة العقلية لتشارلي وديكسي، إذ أظهر أحد المشاهد ديكسي وهي تنهار بعد تلقيها العديد من التعليقات السلبية، وعلقت على ذلك قائلة "أعلم أنها مجرد آراء الناس لكنها مؤلمة للغاية". ويأمل مارك في الموسم الثاني أن يُظهر للمشاهدين جانباً آخر من العائلة، حيث قال "أود أن أظهر للجميع من أين أتينا وكيف وصلنا إلى هنا في الموسم الثاني".

رد فعل المعجبين

تلقى برنامج D’Amelio Show إشادة من المعجبين بعد عرضه الأول، وقالت تشارلي في يناير 2022: "من الصعب بالتأكيد أن تكون ضعيفاً أمام الكاميرا، لذلك تأثرت حقاً لرؤية كل الرسائل الإيجابية اللطيفة من الناس".

من جهته قال مارك "ركز الموسم الأول على سمعتنا السيئة المكتشفة حديثاً وكيف أثرت علينا جميعاً"، مشيراً إلى أنه يأمل "أن يركز الموسم الثاني على علاقاتنا مع بعضنا البعض".