كشف الفنان المصري محمد فراج، عن الصفة السيئة التي يراها في زوجته الفنانة بسنت شوقي، قائلاً إنها عصبية للغاية وتقوم بالصراخ وهو ما يجعله يكره تلك الصفة فيها، مبيناً أنه أصبح متفهماً لعيوبها ويحتوي الأمور بل ويتكيف مع طبيعتها.
وقال محمد فراج، في مقابلة مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عبر برنامجه ABtalks الذي يقدمه عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، إنه تعلم من بسنت، كيفية تقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، مشيراً إلى أنه من كثرة حبها وتمسكه بها أصبح يطبق هذا في علاقتهما.
ووصف محمد فراج، علاقته الحالية مع بسنت شوقي، التي عقد قرانه عليها قبل عدة أشهر وينتظران إقامة حفل الزفاف، أنهما حالياً في مرحلة "انتقالية" في علاقتهما، معقباً: "عشنا أشياء كثيرة جيدة وسيئة وحالياً نحن في اتجاه مستقبل جميل معاً".
وبين محمد فراج، أن الاحترام المتبادل بينهما هو أكثر شيء يجعل علاقتهما قوية، مضيفاً أنه قد يحب إنسان شخصاً آخر لكنه لا يحترمه، وتابع: "من يحترمك يحبك بالتأكيد، الحب أجمل شيء في الدنيا لكن من المهم وجود الاحترام".
ووجه محمد فراج، نصيحته إلى زوجته بسنت شوقي، طالبها فيها بعدم التسرع في اتخاذ القرارات خاصةً إذا كانت في لحظة غضب، مردفاً أن أكثر لحظة يشعر فيها بتحقيق الراحة النفسية وأنه قريب من زوجته بسنت، عندما تتلاقى أعينهما حتى إذا لم يتحدثا سوياً.
وأصبح الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، حديث الجمهور، إذ لم يتمالكا دموعهما عندما بدأ كلاهما بتوجيه مجموعة أسئلة للآخر، وكان من بينها سؤال وجهه محمد فراج، لبسنت، جاء فيه: "إذا كانت هذه آخر مرة تريني فيها ماذا ستقولين لي؟".
وحينها بدأ "فراج" في البكاء وطلب إيقاف التصوير، ثم بدأت بسنت تبكي وقالت إنها لا تستطيع حتى تخيل الأمر، ثم وجهت رسالة قالت فيها: "شكراً على الحب وشكراً على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي".