أكد النجم اللبناني رامي عياش، أنه يستعد لبدء تصوير مسلسله الجديد "العين بالعين"، الأسبوع المقبل، والذي يجمعه بالنجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، مشيراً إلى أنه من إنتاج شركة "الصباح"، وأوضح أن المسلسل يمزج بين الأكشن والدراما والرومانسية، لافتاً إلى أنه لم يتقرر حتى الآن موعد عرضه.
وكشف رامي عياش، في مداخلة إذاعية عبر أثير إذاعة "نغم إف إم"، عن مفاجأة للجمهور قائلاً إنه يستعد لافتتاح فرع لمؤسسته الخيرية "عياش الطفولة" في مصر قريباً، متابعاً: "أتشرف بكوني الفنان العربي الوحيد الذي لديه مؤسسة خيرية تعنى بتعليم الأطفال مجاناً.. وتتولى تعليم ألفي طفل في لبنان من خلال عياش الطفولة، وكل الإنتاج المادي من أعمالي الفنية يذهب للمؤسسة".
وبين رامي عياش، أن المؤسسة عمرها 12 عاماً، وأنه يشرف عليها مع زوجته داليدا منذ 9 سنوات، وتعد ثالث أكبر جمعية في لبنان، وأردف: "لدينا فرع في المغرب وقريباً سيكون هناك فرع في مصر لتعليم الأطفال الموسيقى مجاناً إلى جانب التعليم الأكاديمي".
وعن جديده الفني أضاف رامي عياش، أن الأغنية القادمة له سيتم طرحها بعد 3 أشهر، على أن يتولى تصويرها المخرج زياد خوري، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان رامي عياش، وتوزيع عمر صباغ.