أضافت السيدة "سابين نحاس" شقيقة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي تاج ملكة الجمال، حيث تعود تلك الصورة إلى 22 عاماً مضت، واستعادت من خلالها الحصول على لقب ملكة جمال الإنترنت.
ووصفت سابين، لحظة حصولها على لقب ملكة جمال الإنترنت عام 2000، بأنها أجمل ما مر عليها في حياتها، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، مستعيدين معها ذكريات تلك الفترة وتركوا لها كلمات الغزل وأثنوا على جمالها الحالي ووقت حصولها على اللقب.
وعلقت سابين نحاس، قائلة: "عام 2000 نلت جائزة ملكة جمال الإنترنت.. من أجمل ما مر في حياتي"، فيما كتبت لها الفنانة نسمة ممدوح قائلة: "قمر" أما جيني إسبر فدونت تعليقاً تضمن إيموجي تاج الملكة، وأضافت الإعلامية ليلى السالم تعليقاً قالت فيه: "جميلة الجميلات".

ودون البعض تعليقات تفاعلوا بها مع سابين، من بينها: "وستبقين ملكة الإنترنت"، و"بعدك قمر"، و"وإنتي أحلى ميس مرقت بتاريخ لبنان"، و"جمالك ست سابين"، و"جمالك ما بيخلص"، و"لهلق لساتك جميلة سابينو.. بحبك".
ومؤخراً حرصت "سابين نحاس"، على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، والذي صادف 21 فبراير الجاري، حيث أضافت مقاطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها في "إنستغرام"، كشفت فيها عن أجواء الاحتفال بتلك المناسبة وسط تفاعل كبير بين الحضور، فضلاً عن لحظات تفاعلها مع زوجها فريد رحمة وبعض أصدقائها الفنانين.
وبعدها شاركت صوراً من الحفل وعلقت عليها بأن الترابط بينها وبين شقيقتها سيرين، يبقى قوياً لا يغيره أو يمحيه شيء بل يزيد يومياً ويصبح أمتن، متابعة: "أختي هي جزء من روحي وقطعة من قلبي ما بريد أشوفك حزينة ما بيلبقلك إلا الفرح"، وتمنت لها السعادة وهنأتها بعيد ميلادها.