بالرغم من أن النجمة اللبنانية كارين رزق الله، أعلنت عن عدم ظهورها في دراما رمضان المقبل 2022، إلا أنها تعوض جمهورها مشاركتهم يومياتها حتى أنها أصبحت أكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من أي وقت مضى، حيث تنشر مقاطع فيديو وصوراً تتضمن نشاطات يومية وعائلية.
ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل إن هناك اهتماماً على الصعيد الشخصي بنفسها، وهو ما شاركت به جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم باعتماد "لوك" جديد لشعرها، حيث قامت بقصه من ناحية الأطراف معتمدة تسريحة جديدة استطاعت منها أن تغير من مظهرها.

وحرصت كارين رزق الله، على الإشارة في الفيديو لمصفف الشعر فيكتور كيروز، الذي عمل على قص شعرها، تاركة تعليقاً قالت فيه إنها أحبت شكل شعرها الجديد، وحرصت في الوقت ذاته على الإشادة بفيكتور الذي وصفته بالأفضل.
من جهته شارك فيكتور كيروز، ذات المقطع عبر حسابه في "إنستغرام"، وعبر عن سعادته بأنه صاحب اللمسات الجمالية لشعر كارين رزق الله، في شكله الجديد، بينما أشار في حسابه إلى خبير الشعر محمد رحال، الذي عمل على تغيير لون شعر كارين، من الأسود إلى الأشقر.
وتبين من خاصية الستوري عبر حساب فيكتور كيروز، أن حديثاً جمعهما في مقطع فيديو قبل اعتماد اللوك الجديد، حيث ظهرت في الصالون وهي تستعد لتغيير لون الشعر وقصه، حيث كان فيكتور يطلعها عبر الهاتف على قصات جديدة.
ووصل الثنائي إلى الشكل النهائي الذي بدت عليه كارين رزق الله، كما دار حديث عن السبب وراء هذا اللوك حيث قال إن لديها تصوير وسألها عما إذا كانت تريد كشف الأمر أم لا، فقالت إنها ستظهر في برنامج ومن هنا رأت أنه لابد من لمسات فيكتور كيروز، للظهور بشكل جديد.

يذكر أن كارين رزق الله، أعلنت في وقت سابق غيابها عن السباق الرمضاني المقبل 2022، مرجعة السبب إلى عوامل إنتاجية، دون الكشف عن التفاصيل لكنها أكدت وجود صعوبة في الأمر.
ودونت كارين رزق الله، تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، قالت فيها: "للأسف بدي خبر كل اللي ناطريني انو ما رح نكون السنة سوا برمضان لأسباب انتاجية صعبة، أنا ببوسكن وبحبكن وأكيد رح نلتقى بشي تاني قريباً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.