سخر الفنان السعودي مهند الحمدي، من منتقديه وتحديداً الناقدة الفنية المعروفة ليلى أحمد، التي قالت عنه في وقت سابق، إنه لا يعرف كيف يقوم باحتراف مهنة التمثيل، حيث عبر حينها عن غضبه مما قالته، متابعاً أنه لا يهمه نقدها.

وشارك مهند الحمدي، مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، من مقابلة له عبر برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية السعودية سارة دندراوي، ظهر فيه وهو يجيب على هذا النقد حيث حمل حديثه تقليل من شأن النقد عامة ومن ليلى أحمد خاصة.

وقال مهند الحمدي، نصاً: "ما انتقدني (سكورسيزي) ولا (تارانتينو) مع احترامي.. على أساس إن هي اللي.. إيش تشتغل يعني.. هل هذا الانتقاد؟ إذا هذا الانتقاد فهو تنفيس".

واستعان مهند الحمدي، بأغنية "ولا فارقة معايا الناس" التي يغنيها علي لوكا، حيث اتضح أن هذا الفيديو صممته إحدى متابعاته وقام بالإشارة إليها في الفيديو، فيما تقول كلمات الأغنية: " ولا فارقه معايا الناس مين سالك مين بصاص مين راضي ومين متغاظ أنا بغلي وهما رخاص".

وكان قد تحدث مهند الحمدي، مؤخراً حول ما إذا كان هناك مسلسل جديد يحمل اسم "دفعة لندن"، يتم التحضير له في الفترة الراهنة وأنه سيكون هو أحد أبطاله، فقال إنه لا يعلم شيئاً عن هذا العمل ولم يعرض عليه، متابعاً في مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، من خلال تلقيه تساؤلات من الجمهور في فقرة "أسئلة وأجوبة"، إنه يعترض على وجود مسلسل يضم العديد من الدفعات بتلك الطريقة، مبيناً لو أن هناك مسلسلا آخر للمشاركة فيه سيكون أفضل من التكرار.

وعقب مهند الحمدي، أنه في حال تم عرض العمل عليه كما يتردد بعنوان "دفعة لندن" سيكون له رأي حينها وفق السيناريو والشخصية، رافضاً أن يبدي رأيه في ذلك حالياً، مشيراً إلى أنه يعمل في الفترة الحالية على عمل جديد سيكون مفاجأة للجمهور، مردفاً: "اللي جاي عمل حلو وحلو جداً"، لكنه لم يكشف أي تفاصيل في هذا الشأن.