حرصت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، على الاحتفال بعيد ميلاد طفليها التوأم "مكس وإيمي" الرابع عشر من خلال مقطع فيديو عاطفي نشرته عبر حسابها على موقع إنستغرام. 
وشاركت ممثلة Marry Me مقطع فيديو يتكون من ذكريات الممثلة مع طفليها مكس وإيمي عبر حسابها على موقع إنستغرام.
ويمكن سماع لوبيز وهي تقول في الفيديو: "لقد أعطاني الأطفال اتجاهاً جديداً. كل يوم يغيرون كل شيء.. لقد جعلوني أدرك ما هو حقيقي وما هو غير حقيقي". 
وأضافت مغنية Love on the Floor: "الحب الذي تشعر به تجاههم نقي جداً وغير مشروط لدرجة أنه جعلني أعيد فحص كل شيء في حياتي.. لقد غيروا كل شيء. 
ويتناول الفيديو لحظات خاصة من فترة حمل الممثلة البالغة من العمر 52 عاماً في أطفالها اللذين يكبران الآن.
وكتبت لوبيز رسالة حب لأطفالها: "إذن هذه 14 عاماً !!!! أطفالي، نوري، أسعد عيد ميلاد لماكس ولولو، لقد تعلمت منكما المعنى الحقيقي للحياة وتغيرت إلى الأبد بأكثر الطرق روعة". 

وتابعت "أنا ممتنة جداً لكما.. آمل فقط أن أكون نصف النعمة التي حصلت عليها منكما في حياتي.. اليوم يوم خاص جداً.. أتمنى لكما مستقبلاً رائعاً.. يوم للمضي قدماً والتوقف عن العيش في الماضي". 
كما أعربت لوبيز عن حبها الذي لا ينتهي للتوائم لأنها واصلت الكتابة، قائلة "لا عجب بالنسبة لي لأن هذا اليوم منذ 14 عاماً كان دائماً يمثل لي اليوم الأول من حياتي. ماكس ولولو، سأحبكما إلى الأبد". 
كما شكرت الفنانة الشهيرة معجبيها ومتابعيها على حبهم ومقاطع الفيديو التي صنعوها بمناسبة عيد ميلاد طفليها الرابع عشر، حيث قالت: "شكراً لكل عشاق JLovers على مقاطع الفيديو الخاصة بك.. أحبهم كثيراً".