أضافت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت بها لحظات ممارستها لعبة "الجولف"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأطلت نور الغندور، على جمهورها وهي ترتدي زياً رياضياً خطفت من خلاله أنظار الجمهور، إذ كانت داخل ملعب الجولف لممارسة تلك اللعبة وسط سعادة كبيرة من جانبها.

وحرصت نور الغندور، على التفاعل مع الجمهور من خلال تعليقها لمعرفة من مارس تلك اللعبة من قبل، فكتبت قائلة: "منو جرب لعبة الجولف قبل؟"، حيث ترك البعض تعليقات أكدوا فيها ممارستهم للعبة والبعض تحدث عن مواقف طريفة حدثت معهم.
بينما ظهرت نور الغندور، في الصور وهي سعيدة بممارسة اللعبة، وفي فيديو لها كشفت عن عدم استطاعتها إتقان "الجولف" في البداية قبل أن تقوم بإتقانها لاحقاً وضرب العصا بشكل جيد.
واستعرضت بعدها نور الغندور، في صور قالب حلوى على شكل اللعبة والكرة يبدو أن المسؤولين عن اللعبة هم من قدموه لها ودونوا عليه كلمات الترحيب بها في ملعب الجولف.
وكانت قد نشرت نور الغندور، خلال اليومين الماضيين صوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، جمعتها بالفنانة المصرية يسرا، حيث كان الثنائي في حالة من الألفة فيما بينهما، وجاءت تلك الصور من مقابلة جمعت بين نور ويسرا، حيث حلت الأولى ضيفة على الثانية في برنامج جديد تقوم بتقديمه خلال الفترة الراهنة، ووصفت نور، يسرا، بأنها مثل "القمر"، فدونت تعليقاً على الصور قائلة: "أنا والقمر في حلقة حب جميلة".

في حين نشرت يسرا، مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري على حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه مع نور الغندور، وهي تسألها عن ما إذا كانت أحبت من طرف واحد أم لا، لترد نور قائلة: "كان حب غريب أوي ومرضيتش أقبله"، وبعدها تحدثت نور عن أنها أصبحت حالياً تحب نفسها أكثر.