لطالما اعتبر فريد سامويل الحب أسمى من كل شيء. ولم يقتصر حبّه على مهنته والأحجار الكريمة والإبداع، بل ضمّ أيضًا الأشخاص الذين صادفهم خلال مسيرته المهنية، وعميلاته اللواتي كان شغوفاً بتزيينهنّ وتجميلهنّ. ولا ننسى حبّه لعائلته وابنيه وزوجته تيريز التي أخذها في شهر عسلهما إلى مكان عزيز جدًّا إلى قلبه: الريفييرا الفرنسية. وقد أصبحت هذه الرحلة الرومانسية رواية جميلة، وذكرى مُصانة تستمر الدار في إحيائها من خلال مجموعاتها وفنها في الحياة. 

ولأنّ الحب لا حدود له، تصمّم دار فريد مجوهرات تحتفل بأهم لحظات الحياة وأبسطها، مثل مجموعة Par Amour التي تنضم إليها تشكيلة جديدة من خواتم سوليتير Pretty Woman ومحابسها. 
هذه المجموعة المستوحاة من العقد الأيقوني من الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، هي دعوة مفعمة بالجرأة والتفاؤل للترحيب بكافة أشكال الحب، وهي تعيد تصميم أحد أعظم رموز الحب: القلب. 
16 خاتم سوليتير بثلاث جماليات تبرهن عن مصدر الإلهام الطبيعي الكامن خلف هذه التشكيلة الجديدة من الخواتم المصمّمة لتحتفل بخطوبة أو اتحاد على مدى الحياة أو ذكرى زواج أو بفرح الارتباط والحب.
بالإضافة إلى محبسين يمزجان بين الألماس والبلاتينيوم. 

ويبرز في هذه المجموعة خاتم سوليتير مؤلّف من ماسة على شكل قلب بمقاسات مثالية تضمن أعلى مستوى من البريق، محاطة بهالة متألّقة من الماسات بقصّة brilliant. ويزهر القلبان بأحجامهما الأنيقة والمفعمة بالأنوثة والبهجة. مقدّمًا نمطًا جديدًا من توقيع المجموعة المتمثّل في رمز "القلب داخل القلب"، يتشكّل خاتم السوليتير هذا من سوار من البلاتينيوم مرصّع بالألماس تتوسّطه حجرة يتعدّى عيارها القيراط الواحد. 
إنّه فرح الوقوع في الحب والحصول على حب الشريك. لذلك، تكرّم دار فريد إحدى المشاعر الأكثر حيويّةً من خلال خاتمين آخرين وفيين لجمالية مجموعة Pretty Woman. في الأول، تجد ماسة مستديرة الشكل مكانها على خاتم بسيط مرصّع بالألماس. وفي الثاني، تستريح الحجرة الوسطيّة المتّخذة شكل دائرة أو قلب على خاتم هندسي دقيق على شكل خطّ رفيع من البلاتينيوم منمّق بأنصاف قلوب بقصة brilliant. 
صمّمت دار فريد إطاراً جديداً يكشف عن قلب، بمثابة توقيعٍ مخفي، وهو قاعدة الألماسة التي يمكن اختيارها من بين تشكيلة من الأحجار ذات عيار يتراوح بين 0.3 قيراط وقيراط واحد. 
ويكمل محبسان من البلاتينيوم المصقول والمرصّعان بالألماس هذا الفصل الوجداني، ليرمزا إلى الحب الذي يقدّمه الفرد للآخر إلى الأبد، تحتضن أنصاف القلوب بعضها البعض بأسلوب مثالي كما هي الحال في خواتم سوليتير Pretty Woman لتشكّل قلب كامل. 

وتضيف دار فريد إلى هذا المزيج الرمزي بين القلوب حبّة ياقوت حمراء مفعمة بالشغف تنزلق من إطار الترصيع إلى الجزء الخلفي من كل خاتم سوليتير وكل محبس. فهذا السر المحفوظ يعكس مبدأ المشاركة بين الزوجين. 
ولجأت الدار إلى أفضل مهاراتها الحرفية لتصميم هذه المجوهرات التي تلبس حلّة الأبديّة. فبكونه معدن يصعب العمل به، يتطلّب البلاتينيوم حرفية عالية الدقة ليتّخذ شكل أنصاف قلوب غرافيكية ومتناسقة بامتياز. وتمّ استخدام أنواع متعدّدة من الترصيع لتعزيز تأثير هذا الأخير: من الترصيع بالحبيبات إلى التقطيع والترصيع النصفي. وفي النهاية، تطلّبت كلّ من هذه القطع 15 ساعة تقريبًا من العمل لتبصر النور. 
وفي مزيج من الخطوط العضوية والغرافيكية وباقتران الأسلوب الجمالي الجريء بالتقنيات الدقيقة، يكشف قلب Pretty Woman أوجه جديدة لم يسبق لحدّتها مثيل. إنّه تعبير عصري وصريح ومفعم بالبهجة عن المشاعر الغامرة التي تكسب مكانة خاصة في مجموعة Par Amour من دار فريد لتضيء لحظات الحياة، البسيطة منها والمهمّة.